الثلاثاء 18 يناير 2022 03:59 مـ
حزب إرادة جيل

فنون

إصابة «شيكو» بكورونا.. وتأجيل تصوير مشاهده بـ«اللعبة 3»

حزب إرادة جيل

أصيب الفنان «شيكو» بفيروس كورونا المستجد خلال تصويره الجزء الثالث من مسلسل «اللعبة».

وكتب شيكو، من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» قائلا: «إيجابي كورونا الحمد لله.. أي حد اتعامل معايا الكام يوم اللي فاتوا ياخد باله وإن شاء الله خير.. أنا تمام عموما».

اصابة شيكو بفيروس كورونا

وكشف مصدر من داخل مسلسل اللعبة، عن أن المخرج معتز التونى قرر تأجيل مشاهد شيكو فى المسلسل لحين تعافيه تماما من فيروس كورونا وظهور سلبية المسحة التى سيخضع لها خلال أسبوعين.

وأكد المصدر أن شيكو يخضع حاليا للعزل المنزلى، ويتناول بروتوكول وزارة الصحة الخاص بعلاج فيروس كورونا وتحت إشراف طبى كامل.

وأشار المصدر إلى أن فريق عمل الجزء الثالث من مسلسل «اللعبة» سيجرى مسحات طبية خلال اليومين للاطمئنان على حالتهم الصحية لاستمرار تصوير العمل.

وتبدأ منصة «شاهد» عرض الموسم الثالث من مسلسل «اللعبة» فى شهر يناير المقبل، وتدور قصة المسلسل حول شخصين هما "مازو" الذي يجسده الفنان هشام ماجد، وهو صديق "شيكو" المقرب ضمن الأحداث، وتظهر الفنانة مي كساب بدور زوجته ولهما ابن واحد فقط، وتتورط الأسرتان في عدة أزمات ومشاكل بسبب "فيديو جيم" الذي ساقهما فضولهما لتجربته.

والآخر "وسيم" وزوجته الفنانة ميرنا جمال ولهما ابن وابنة، وتجسد دور والدة زوجته الفنانة عارفة عبدالرسول التي ترث عن والدها سلسلة فنادق ضخمة ويدير أحد فروعه الرئيسية الفنان سامي مغاوري، الذي يتزوجها بمنتصف الأحداث ويقطنان مع "شيكو"، وتشهد الأحداث تطورات عديدة بينهما في إطار كوميدي اجتماعي.

ويكتشف "مازو ووسيم" لعبة إلكترونية مصنوعة من قبل أشخاص بالولايات المتحدة، وما أن يجرباها معًا حتى تتدمر حياتهما، وتنقلب مجراها رأسًا على عقب، ويوجه شخص مجهول بطلى العمل، ويطلب منهما بعض المهام ليفعلاها على أرض الواقع، وتجعل علاقتهما تتحول من صداقة قوية إلى منافسة شرسة، في ظل رغبة كل منهما في الفوز.

وتضطرهما اللعبة إلى ارتكاب عمليات اختطاف وطلب فدية كبيرة، وتجعلهما يضطران للجوء إلى الكذب واختراع الأحداث غير الصحيحة، حسبما يلقنهما الشخص المجهول، المعروف ضمن الأحداث بالـHR، المتحكم فى كل تفاصيل اللعبة، ليتحولا من شخصين طبيعيين إلى اثنين يشبهان الإنسان الآلى الذى يخضع للأوامر دون اعتراض أو تفكير.

مسلسل اللعبة من بطولة هشام ماجد، شيكو، بيومي فؤاد، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاورى، حسام داغر، وآخرين، ومن إخراج معتز التونى .

حزب إرادة جيل