الجمعة 26 أبريل 2024 02:54 مـ
حزب إرادة جيل

نائبى دمياط بمجلس الشيوخ وليد التمامي ومحمد الحجازي يشيدان بكلمه الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبه تحرير سيناءالنائب تيسير مطر يشيد بكلمه الرئيس السيسي بمناسبه اعياد تحرير سيناءمايكل نصيف : الرئيس أولى اهتمام كبير في دعم وتمثيل الشباب ومطلوب من المجتمع المدني إعطاء فرص أكبر لتمكينهم في القيادةنائب رئيس حزب المؤتمر:كلمة الرئيس السيسي حملت رسائل قوية لجميع المصريين من أجل العمل والوقوف متحدين في مواجهة التحدياتبالفيديو..بسمة مصطفي : فيلم شقو تربع علي إيرادات عيد الفطر بـ 50 مليونً جنيهد.ميسر صديق : التحكيم له تاريخ وضوابط وهو العدالة الناجزةالكونفيدرالية: بعثة الزمالك تصل كوماسى لمواجهة دريمز الغانىديلي ميل: مانشستر سيتي يواصل اهتمامه بالتعاقد مع برونو جيماريشرئيس فنلندا: نؤكد دعمنا لحل الدولتين وضرورة وقف إطلاق النار فى غزة”حزب الله” يستهدف ثكنة زبدين فى مزارع شبعا المحتلة بالصواريخمدير ميناء العريش: الانتهاء من توسعة الحوض الأول بإشراف وعمالة مصريةبريطانيا: نستهدف قدرة إيران على إطلاق طائرات مسيرة من خلال عقوبات جديدة
فنون

إصابة «شيكو» بكورونا.. وتأجيل تصوير مشاهده بـ«اللعبة 3»

حزب إرادة جيل

أصيب الفنان «شيكو» بفيروس كورونا المستجد خلال تصويره الجزء الثالث من مسلسل «اللعبة».

وكتب شيكو، من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» قائلا: «إيجابي كورونا الحمد لله.. أي حد اتعامل معايا الكام يوم اللي فاتوا ياخد باله وإن شاء الله خير.. أنا تمام عموما».

اصابة شيكو بفيروس كورونا

وكشف مصدر من داخل مسلسل اللعبة، عن أن المخرج معتز التونى قرر تأجيل مشاهد شيكو فى المسلسل لحين تعافيه تماما من فيروس كورونا وظهور سلبية المسحة التى سيخضع لها خلال أسبوعين.

وأكد المصدر أن شيكو يخضع حاليا للعزل المنزلى، ويتناول بروتوكول وزارة الصحة الخاص بعلاج فيروس كورونا وتحت إشراف طبى كامل.

وأشار المصدر إلى أن فريق عمل الجزء الثالث من مسلسل «اللعبة» سيجرى مسحات طبية خلال اليومين للاطمئنان على حالتهم الصحية لاستمرار تصوير العمل.

وتبدأ منصة «شاهد» عرض الموسم الثالث من مسلسل «اللعبة» فى شهر يناير المقبل، وتدور قصة المسلسل حول شخصين هما "مازو" الذي يجسده الفنان هشام ماجد، وهو صديق "شيكو" المقرب ضمن الأحداث، وتظهر الفنانة مي كساب بدور زوجته ولهما ابن واحد فقط، وتتورط الأسرتان في عدة أزمات ومشاكل بسبب "فيديو جيم" الذي ساقهما فضولهما لتجربته.

والآخر "وسيم" وزوجته الفنانة ميرنا جمال ولهما ابن وابنة، وتجسد دور والدة زوجته الفنانة عارفة عبدالرسول التي ترث عن والدها سلسلة فنادق ضخمة ويدير أحد فروعه الرئيسية الفنان سامي مغاوري، الذي يتزوجها بمنتصف الأحداث ويقطنان مع "شيكو"، وتشهد الأحداث تطورات عديدة بينهما في إطار كوميدي اجتماعي.

ويكتشف "مازو ووسيم" لعبة إلكترونية مصنوعة من قبل أشخاص بالولايات المتحدة، وما أن يجرباها معًا حتى تتدمر حياتهما، وتنقلب مجراها رأسًا على عقب، ويوجه شخص مجهول بطلى العمل، ويطلب منهما بعض المهام ليفعلاها على أرض الواقع، وتجعل علاقتهما تتحول من صداقة قوية إلى منافسة شرسة، في ظل رغبة كل منهما في الفوز.

وتضطرهما اللعبة إلى ارتكاب عمليات اختطاف وطلب فدية كبيرة، وتجعلهما يضطران للجوء إلى الكذب واختراع الأحداث غير الصحيحة، حسبما يلقنهما الشخص المجهول، المعروف ضمن الأحداث بالـHR، المتحكم فى كل تفاصيل اللعبة، ليتحولا من شخصين طبيعيين إلى اثنين يشبهان الإنسان الآلى الذى يخضع للأوامر دون اعتراض أو تفكير.

مسلسل اللعبة من بطولة هشام ماجد، شيكو، بيومي فؤاد، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاورى، حسام داغر، وآخرين، ومن إخراج معتز التونى .

آخر الأخبار