الثلاثاء 18 يناير 2022 03:16 مـ
حزب إرادة جيل

فنون

ياسمين صبري عن أزمة شيرين عبدالوهاب : أرفض التعليق

حزب إرادة جيل

رفضت الفنانة ياسمين صبري التعليق على تفاصيل الأزمات الشخصية التي مرت بها الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤخرا، وتخليها عن شعرها بالكامل عقب انفصالها عن الفنان حسام حبيب.

وقالت ياسمين صبري في تصريحات خاصة لبرنامج TRENDING، بعد سؤالها عن تعليقها على حياة شيرين موضحة:" ليه أحكى عنها.. دي حياتها الخاصة.. ليه عاملين نفسنا حكام.. كل واحد يشوف حياته".

واستطردت ياسمين صبري أثناء حضورها ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي:" شيرين حبيبتنا وفي قلبنا وصوت جميل وصوت مصر وعارفة قد إيه بنحبها".

وأشارت ياسمين صبري في تصريحاتها إلى أن هذه هي الزيارة الأولى لها في السعودية، وعبرت عن سعادتها بتواجدها في هذا الحدث الفني.

وأكدت أن الشائعات الخاصة بإلغاء عرضه مسلسلها الجديد في رمضان المقبل غير صحيحة، وأن العمل مازال جاريا، وأعلنت أنها بصدد تقديم فيلم جديد.

و نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة جديدة من فعاليات مهرجان البحر الأحمر، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وظهرت ياسمين صبري من علي الريد كاربت، مرتدية فستان طويل باللون الوردي الهادئ، مع بعض الاكسسوارات فضية اللون، وميك اب بالاوان الرقيقة.

حزب إرادة جيل