الأربعاء 26 يناير 2022 07:46 مـ
حزب إرادة جيل

تقارير

الخميس.. آخر موعد للتسجيل فى الدفعة الرابعة من البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب

حزب إرادة جيل

يغلق البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، رابط التسجيل الخاص بقبول الدفعة الرابعة من المتقدمين للدراسة في البرنامج بعد غد الخميس، حيث يمكن للشباب حسب شروط التقدم التسجيل عبر الرابط التالي حتى الثانية عشرة من مساء الخميس 25 نوفمبر الجاري: https://plp.eg/ar.

وكان قد أعلن البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة عن فتح باب التقديم لدفعة جديدة من المتدربين في البرنامج الرئاسي، لتأهيل الشباب للقيادة عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وانطلقت الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسي عام 2016 بالتزامن مع عام الشباب بمبادرة من الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتم تخريج 3 دفعات من البرنامج الرئاسي حتى الآن.

ويهدف البرنامج الرئاسي إلى تأهيل الشباب للقيادة وإنشاء قاعدة شبابية من الكفاءات القادرة على تولي المسئولية الإدارية والمجتمعية في الدولة، من خلال تأهيلها بأحدث نظريات الإدارة والتخطيط العملي والعلمي واختبار قدراتها على تطبيق الأساليب والطرق الحديثة بكفاءة عالية لتكوين نواة حقيقية لمجتمع يفكر ويتعلم ويبتكر.

ونجح خريجو البرنامج الرئاسي من الدفعات السابقة في تحقيق إنجازات ملموسة على الأرض بمؤسسات الدولة المختلفة، وتبنت القيادة السياسية العديد من مقترحاتهم وتم تحويلها إلي مشروعات حقيقية، ويعد أبرزها إنشاء الأكاديمية الوطنية للتدريب، والتي جاءت بتوصية من شباب البرنامج الرئاسي بالمؤتمر الوطني للشباب وتم التصديق عليها من السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي في المؤتمر.

خطوات التسجيل في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة


-أن يكون المتقدم مصري الجنسية

-أن يكون المتقدم حسن السير والسلوك «عدم سابق اتهامه فى جرائم مخلة بالشرف»

-أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل جامعي عالٍ

-أن تكون سن المتقدم بين 20 و 30 عامًا

يجب عليك التأكد من دقة جميع البيانات قبل التسجيل، لأنه إذا وجد أي خطأ سوف تهدر فرصتك الوحيدة للتسجيل والتي تستمر لمدة ساعة.

ما هو البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب؟

البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة يهدف لإنشاء قاعدة شبابية من الكفاءات القادرة على تولّي المسئولية السياسية، والمجتمعية، والإدارية فى الدولة. وذلك من خلال، تأهيلها بأحدث نظريات الإدارة والتخطيط العلمي والعملي واختبار قدراتها على تطبيق الأساليب والطرق الحديثة بكفاءة عالية لتكوين نواة حقيقية لمجتمع يفكر، ويتعلم، ويبتكر.

حزب إرادة جيل

آخر الأخبار