الأربعاء 1 ديسمبر 2021 11:56 مـ
حزب إرادة جيل

حوادث

«الإدارية العليا» تستبعد وليد الفيل من انتخابات الأهلى نهائيًا

حزب إرادة جيل

قبلت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، الطعن المقام من وزارة الشباب والرياضة.

وألغت حكم أول درجة والمتضمن قبول أوراق ترشح وليد الفيل على مقعد نائب رئيس النادي الأهلي.

وكان وليد توفيق الفيل عضو النادي الأهلي، قد أقام استشكالًا، أمس الاثنين، للاستمرار في تنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري، الدائرة الثانية، بمجلس الدولة، والمتضمن إدررج اسمه في انتخابات النادي الأهلي وقبول أوراق ترشحه.

وكانت محكمة القضاء الإداري، قضت الأربعاء الماضي، بقبول دعوى الدكتور وليد الفيل، عضو النادي الأهلي، ضد وزارة الشباب والرياضة، وقبول أوراق ترشحه بانتخابات القلعة الحمراء على مقعد نائب الرئيس.

وقررت محكمة القضاء الإداري، الأسبوع الماضي، قبول دعوى الدكتور وليد الفيل، عضو النادي الأهلي، ضد وزارة الشباب والرياضة، وقبول أوراق ترشحه بانتخابات القلعة الحمراء على مقعد نائب الرئيس، ومن المنتظر إدراجه في الكشوف الانتخابات؛ تنفيذًا لقرار المحكمة.

يذكر أن وليد الفيل تقدم بأوراقه لخوض انتخابات الأهلي على منصب نائب الرئيس، ضد العامري فاروق الذي يشغل المنصب حاليًا والمرشح على المقعد نفسه في الانتخابات المقبلة، لكن الجهة الإدارية من وزارة الشباب والرياضة رفضت تسلم أوراقه.

وتقدم وليد الفيل بأوراقه قبل 10 دقائق من غلق باب التقدم لخوض الانتخابات، لكن الجهة الإدارية رفضت تسلمها بداعي عدم اكتمالها.

وعقب هذه الواقعة تقدم الدكتور وليد الفيل بدعوى في القضاء الإداري ضد الجهة الإدارية من أجل قبول أوراقه وإعادته لانتخابات الأهلي من جديد.

حزب إرادة جيل

آخر الأخبار