الأربعاء 1 ديسمبر 2021 10:48 مـ
حزب إرادة جيل

حوادث

انقلاب ميكروباص وسقوطه بجميع ركابه في فرع النيل بالأقصر

حزب إرادة جيل

شهد الطريق الغربي الزراعي بنطاق دائرة مركز شرطة القرنة بمحافظة الأقصر، انقلاب سيارة ميكروباص في ترعة إثر اصطدامها بـ"توك توك"، ما أسفر عن إصابة 14 شخصاً.

تم نقل المصابين للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وتلقى اللواء خالد عبد الحميد- مدير أمن الأقصر، اليوم الأحد، إخطاراً من مأمور مركز شرطة القرنة بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص ومركبة "توك توك" نتيجة السرعة الزائدة وسقوط الميكروباص في ترعة صغيرة بزراعات الطريق الغربي السريع غرب الأقصر، بجوار مستشفى القرنة العام، ما أسفر عن إصابة 14 مواطناً بكسور وكدمات وجروح نتيجه للحادث.

انتقل على الفور العميد علاء عبد الجابر - رئيس مركز ومدينة القرنة غرب محافظة الأقصر والمقدم محمود حامد النخيلى - رئيس مباحث القرنة، وتم نقل المصابين عبر سيارات الإسعاف للمستشفى وتسيير حركة الحركة المرورية بالطريق الغربي السريع، وتحرير محضر بالحادث وإخطار النيابة العامة التي توالي تحقيقاتها حول ملابسات وأسباب الحادث.

وفي سياق آخر، تمكنت مباحث الأقصر من ضبط ربة منزل ومقيمة بالكرنك بدائرة الأقصر والمحكوم عليها في القضية رقم 5009 لسنة 2020 جنايات مركز قنا، بجلسة دور مارس من هذا العام غيابيا بالسجن المؤبد وبغرامة نصف مليون جنيه لاتهامها بالاتجار فى المخدرات.

وأمام المقدم محمد شبابيك مأمور قسم الأقصر والرائد معتصم بغدادى معاون المباحث، أقرت المتهمة بصدور الحكم الصادر ضدها .. وحرر محضر بواقعة الضبط وأخطرت النيابة العامة وتم وإرسال خطاب إلى المستشار رئيس محكمة استئناف قنا لتحديد جلسة لإعادة محاكمتها.

حزب إرادة جيل

آخر الأخبار