الجمعة 26 أبريل 2024 06:18 صـ
حزب إرادة جيل

مايكل نصيف : الرئيس أولى اهتمام كبير في دعم وتمثيل الشباب ومطلوب من المجتمع المدني إعطاء فرص أكبر لتمكينهم في القيادةنائب رئيس حزب المؤتمر:كلمة الرئيس السيسي حملت رسائل قوية لجميع المصريين من أجل العمل والوقوف متحدين في مواجهة التحدياتبالفيديو..بسمة مصطفي : فيلم شقو تربع علي إيرادات عيد الفطر بـ 50 مليونً جنيهد.ميسر صديق : التحكيم له تاريخ وضوابط وهو العدالة الناجزةالكونفيدرالية: بعثة الزمالك تصل كوماسى لمواجهة دريمز الغانىديلي ميل: مانشستر سيتي يواصل اهتمامه بالتعاقد مع برونو جيماريشرئيس فنلندا: نؤكد دعمنا لحل الدولتين وضرورة وقف إطلاق النار فى غزة”حزب الله” يستهدف ثكنة زبدين فى مزارع شبعا المحتلة بالصواريخمدير ميناء العريش: الانتهاء من توسعة الحوض الأول بإشراف وعمالة مصريةبريطانيا: نستهدف قدرة إيران على إطلاق طائرات مسيرة من خلال عقوبات جديدةد.هشام عناني: تحرير سيناء عيد استعاده الكرامه المصريهالنائب ايهاب منصور: الارقام بعيدة عن الواقع الذى نعيشه
حوادث

حبس الأب المتهم بتكبيل طفليه وحرقهما أحياء في الشرقية

حزب إرادة جيل

قررت جهات التحقيق بمركز شرطة منيا القمح بالشرقية، اليوم الأحد، حبس الب المتهم بتكبيل طفليه وحرقهما أحياء لمدة 4 ايام على ذمة التحقيق؛ بتهمة القتل العمد.

وكان اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مركز شرطة منيا القمح، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بمنزل بقرية سنهوت بدائرة المركز، ومصرع طفلين شقيقين.

ودفعت قوات الحماية المدنية بسيارتي إطفاء للسيطرة على النيران، فيما تبين العثور على جثة إبراهيم ش، 17 عامًا، وشقيقه شديد، 14 عامًا، متوفيان نتيجة اشتعال النيران في منزل قديم مبنى من الطوب الأبيض.

وتبين من التحريات الأولية أن الأب (47 سنة - عربجي) كان قد وثق نجليه بالسلاسل الحديدية لتأديبهما، وذلك لتسببهما في خلافات مع جيرانه، إذ أشعل النيران في مرتبة سرير بجوارهما وفوجيء الجيران بانبعاث النيران من المنزل ووقوع الحريق الذي أودى بحياة الطفلين.

وتحفظت الأجهزة الأمنية على الأب لاستجوابه، فيما تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق، وقررت جهات التحقيق تشريحهما لبيان سبب الوفاة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9743 جنح منيا القمح لسنة 2021.

من جانبه، انتقل فريق من النيابة العامة لمكان الواقعة بمعرفة المستشار أحمد قرطام، وكيل النائب العام بمركز منيا القمح، بإشراف المستشار أحمد الجمل، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية.

وتمت معاينة مكان الحادث، بعدما تبين تفحم الجثتين بالكامل، وتم انتداب فريق من الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، قبل أن توجه جهات التحقيق للمتهم تهمة القتل العمد وتقرر حبسه على ذمة التحقيق.

آخر الأخبار