الخميس 2 ديسمبر 2021 12:06 صـ
حزب إرادة جيل

حوادث

حبس الأب المتهم بتكبيل طفليه وحرقهما أحياء في الشرقية

حزب إرادة جيل

قررت جهات التحقيق بمركز شرطة منيا القمح بالشرقية، اليوم الأحد، حبس الب المتهم بتكبيل طفليه وحرقهما أحياء لمدة 4 ايام على ذمة التحقيق؛ بتهمة القتل العمد.

وكان اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مركز شرطة منيا القمح، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بمنزل بقرية سنهوت بدائرة المركز، ومصرع طفلين شقيقين.

ودفعت قوات الحماية المدنية بسيارتي إطفاء للسيطرة على النيران، فيما تبين العثور على جثة إبراهيم ش، 17 عامًا، وشقيقه شديد، 14 عامًا، متوفيان نتيجة اشتعال النيران في منزل قديم مبنى من الطوب الأبيض.

وتبين من التحريات الأولية أن الأب (47 سنة - عربجي) كان قد وثق نجليه بالسلاسل الحديدية لتأديبهما، وذلك لتسببهما في خلافات مع جيرانه، إذ أشعل النيران في مرتبة سرير بجوارهما وفوجيء الجيران بانبعاث النيران من المنزل ووقوع الحريق الذي أودى بحياة الطفلين.

وتحفظت الأجهزة الأمنية على الأب لاستجوابه، فيما تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق، وقررت جهات التحقيق تشريحهما لبيان سبب الوفاة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9743 جنح منيا القمح لسنة 2021.

من جانبه، انتقل فريق من النيابة العامة لمكان الواقعة بمعرفة المستشار أحمد قرطام، وكيل النائب العام بمركز منيا القمح، بإشراف المستشار أحمد الجمل، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية.

وتمت معاينة مكان الحادث، بعدما تبين تفحم الجثتين بالكامل، وتم انتداب فريق من الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، قبل أن توجه جهات التحقيق للمتهم تهمة القتل العمد وتقرر حبسه على ذمة التحقيق.

حزب إرادة جيل

آخر الأخبار