الأربعاء 24 أبريل 2024 02:13 صـ
حزب إرادة جيل

الجمعيه المصريه للاقتصاد السياسي والاحصاء والتشريع تقيم يوم الوفاء لتكريم اسم الدكتور احمد فتحي سرورمستثمري العاشر من رمضان تطلق مبادرة ” الصحة المهنية من النظرية للتطبيق ”دي اف اس ”D. F. S” تشارك في النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصريةعلامة تجارية لأصحاب الامراض المزمنةالنائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم بشأن حل أزمة عدم تعيين معلمي الحصةتحالف الاحزاب المصريه ينعي وفاه المهندس سالم سليمان ابن عم الدكتور نصر سليمان رئيس حزب صوت مصر وعضو المجلس الرئاسي للتحالفتشكيل الهلال أمام العين في دوري أبطال آسيا: جيسوس يدفع بقوته الضاربةالأهلى يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة مازيمبى”القاهرة الإخبارية”: الاحتلال يشن سلسلة غارات متتالية على شرق مخيم البريجفصائل فلسطينية تعلن قصف حشود لآليات الاحتلال بقذائف الهاونالقاهرة الإخبارية: الاحتلال يستهدف محيط شركة الكهرباء بالنصيرات وسط قطاع غزةالقاهرة الإخبارية: مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال فى بلدة قُصرة جنوب شرق نابلس
نحن والعالم

«النقل الأمريكية»: سجلنا أعلى معدل سفر منذ جائحة كورونا

حزب إرادة جيل

أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية، تسجيلها أكبر عدد يومي لركاب الطائرات منذ بدء جائحة فيروس كورونا.

وقالت ليزا فاربستاين المتحدثة باسم إدارة أمن النقل الأمريكية: “سجلنا سفر 2.24 مليون راكب جوا يوم أمس الجمعة”.

وأضافت: أن ذلك يمثل "أعلى معدل للسفر" منذ مارس عام 2020، عندما تسببت الجائحة في توقف السفر والعمل في البلاد، حسبما نقلت وكالة “رويترز”.

وفي وقت سابق من الأسبوع، ذكرت إدارة أمن النقل “إنها تتوقع سفر نحو 20 مليون مسافر بطريق الجو خلال عيد الشكر من 19 إلى 28 نوفمبر وأن تقترب الأعداد من مستويات ما قبل الجائحة”.

يشار إلى أن السلطات الصحية الأمريكية أعطت، أمس الجمعة، الضوء الأخضر بالاستخدام الطارئ للقاحات شركتي فايزر وموديرنا ضد كورونا بهدف إعطاء جرعة ثالثة معززة لجميع البالغين الذين لقحوا بالكامل قبل ستة أشهر.

وكانت الجرعة المعززة من هذين اللقاحين تقتصر سابقًا على فئات محددة، منها من تزيد أعمارهم عن 65 عامًا. وتلقى ما لا يقل عن 31 مليون شخص جرعة معززة في الولايات المتحدة.

آخر الأخبار