السبت 20 أبريل 2024 04:02 مـ
حزب إرادة جيل

الجمعية المصرية للأوتيزم تشارك في المؤتمر الدولي الثامن للصحة النفسيةسيدا: مصر الأولى عربيا إنتاجا للكهرباء من الطاقة الشمسية وطاقة الرياحالخبراء: 60% من التجارة الإلكترونية في مصر لا تخضع للضرائبالعيسوي و مسؤولين أتراك يتفقان على إجراء إجتماعات b2bفي قطاعات اقتصادية متنوعة في القاهرةتشكيل قيادات الروتاري واختيار مايكل نصيف منسق مساعدي محافظ المنطقة الروتاريةجوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفيدراليةالمقاولون العرب يكشف تشخيص لؤى وائل وتطورات حالتهالصحة الفلسطينية: استشهاد طفل برصاص الاحتلال فى مخيم نور شمساستشهاد فلسطينى وسقوط عدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال المناطق الشرقية لرفحأستاذ علوم سياسية: ما يجرى بين إيران وإسرائيل في إطار التصعيد لقواعد الاشتباك المتفقوسائل إعلام أمريكية: هجوم إسرائيل على إيران استهدف قاعدة عسكرية بأصفهانالبلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة
منوعات

فرنسا تفاوض المغرب للإفراج عن رجل أعمال متهم بتهريب المخدرات

حزب إرادة جيل

أكدت صحيفة ”جون أفريك“ الجمعة، إجراء فرنسا مفاوضات سرية مع المغرب، للإفراج عن رجل الأعمال الفرنسي أوبير غوتاي، المتهم بالاتجار في المخدرات وتسليمه إلى فرنسا.

وذكرت الصحيفة استنادا إلى مصادرها الخاصة، أن سلطات كل من فرنسا والمغرب وبنين تسعى للتوصل إلى اتفاق بخصوص رئيس شركة ”غودنيس ساس“ المتخصصة في الاتجار بالمواد الأولية، ومقرها الرئيسي في باريس.

واعتقل رجل الأعمال الفرنسي أبير غوتاي بمطار محمد الخامس الدولي في الدار البيضاء يوم 12 أكتوبر الماضي، بناء على مذكرة بحث دولية أصدرتها سلطات بنين، وما يزال نزيلا بأحد السجون في الرباط.

وكانت السلطات المغربية قد أصدرت بيانا، يفيد باعتقال المواطن الفرنسي البالغ من العمر 65 عاما، بناء على أمر دولي بإلقاء القبض عليه صادر عن السلطات القضائية بدولة بنين، في قضية تتعلق بالاتجار الدولي في مخدر الكوكايين.

2021-11-100-1

وأضاف البيان أنه ”بحسب المعلومات المتوفرة في الأمر الدولي بإلقاء القبض، فان المواطن الفرنسي الموقوف يشتبه في ارتباطه بقضية تهريب 145 كيلوجراما من مخدر الكوكايين من قبل السلطات الأمنية لدولة البنين، بعدما تم ضبطها في مايو الماضي في حاوية قادمة من أحد الموانئ بأمريكا اللاتينية“.

وبعد أن تم ضبط القضية، شرع القضاء في بنين في اعتقال العديد من الأشخاص بمن فيهم الرئيس التنفيذي لشركة سونيمكس، سيرافين ييتو، الذي لا يزال في السجن منذ ذلك الحين. في غضون ذلك.

مخدر الكوكايين

آخر الأخبار