الخميس 2 ديسمبر 2021 12:11 صـ
حزب إرادة جيل

حوادث

النيابة تتحفظ على زوج حاول الانتحار بتفجير منزله بأسطوانات غاز بالشرقية

حزب إرادة جيل

قرر نيابة مركز الحسينية بمحافظة الشرقية، التحفظ علي زوج متهم بمحاولة قتل نفسه منتحرا من خلال تفجير منزله بـ4أسطوانات غاز، مما أسفر عنه إصابة 3 أشخاص بحروق مخالفة.

كما قررت النيابة العامة بنفس المركز انتداب المعمل الجنائي لفحص مكان الواقعة وحصر قيمة التلفيات والخسائر بمنزل المتهم الذي يتلقي الخدمة العلاجية مصابًا بحروق بالمستشفي المركزي بالحسينية.

كان محمد والي مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة الحسينية يفيد بنشوب حريق بإحدى الشقق السكنية بدائرة المركز، وعلى الفور تم الانتقال لمحل البلاغ والدفع بقوات الحماية المدنية، حيث تمت السيطرة على الحريق وإخماده.

تبين من الفحوصات نشوب حريق بإحدى الشقق السكنية بالطابق الأول بعقار مكون من دور أرضى وطابقين علويين ملك عامل مقهى– مقيم بذات العقار.

كشفت التحريات أن المذكور قام بفتح عدد 4 أسطوانات بوتاجاز بصالة شقته وغرفة النوم، وقام إشعال النيران بها، محاولاً الانتحار لمروره بحالة نفسية سيئة نظراً لخلافاته مع زوجته وتركها وأنجاله المنزل.

تبين من التحريات أن الحريق أسفر عنه انهيار حائط غرفة النوم المطلة على الشارع، مما نتج عن ذلك إصابة (مالك الشقة المشار إليها- وشقيقه- وأحد الأشخاص "تصادف مروره أسفل العقار بالصدفة" وهو عامل بأحد المحال، وتم نقل المصابين الثلاثة لإحدى المستشفيات لتلقى العلاج اللازم.

حزب إرادة جيل

آخر الأخبار