الخميس 2 ديسمبر 2021 12:48 صـ
حزب إرادة جيل

فنون

سناء يوسف تعتذر لراغب علامة.. لهذا السبب

حزب إرادة جيل

أكدت الفنانة التونسية سناء يوسف من خلال بث مباشر على صفحتها الرسمية على انستجرام وفيسبوك أنها فوجئت بتلقيها مكالمة هاتفية من السيدة حسناء مديرة أعمال الفنان والمطرب راغب علامة في تونس حيث أكدت لها أن هناك صفحة تحمل اسمها شنت هجوما حادا على الفنان راغب علامة بعد حفلته الأخيرة بتونس.

وأكدت سناء خلال البث المباشر أنها تمتلك على فيسبوك صفحتها الوحيدة الموثقة وأنها تكن كل الاحترام والتقدير والحب للفنان راغب علامة واعتذرت له عن أي سوء تفاهم قد حدث من خلال هذه الصفحة وأنها ستتبع كافة الإجراءات القانونية تجاه تلك الصفحة المزيفة والتي دأبت على نشر صورها وأخبارها لتكون مطابقة لصفحتها الرسمية.

وخلال مداخلتها على إذاعة راديو موزاييك اف ام التونسية مع الإعلامي هادي زعيم الذي أعرب عن افتقاد الجمهور التونسي لأعمالها الدرامية والتي كان آخرها مسلسل صيد الريم ، أكدت سناء على استعدادها وحبها للعمل في الدراما التونسية والعربية عامة بشرط جودة العمل والسيناريو وأنها تقرأ مسلسل حاليا سيتم عرضه بأحد المنصات.

وشاركت سناء في عدد من الأعمال المصرية منذ قدومها لمصر منها ( فرقة ناجي عطا الله - دلع بنات - نقطة ضعف - البيت الكبير ) وآخرها كان مسلسل إلا أنا " حدوتة ربع قيراط " بطولة ريهام عبد الغفور ومصطفى درويش وكانت تحكي عن الزواج الثاني وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا مع الجمهور المصري والعربي.

حزب إرادة جيل

آخر الأخبار