الجمعة 3 ديسمبر 2021 06:44 مـ
حزب إرادة جيل

رياضة

رسميًا.. برشلونة يعلن تجديد عقد أنسو فاتي لـ6 سنوات مقبلة بشرط جزائي خرافي

حزب إرادة جيل

أعلن نادي برشلونة الإسباني تجديد عقد نجمه الشاب أنسو فاتي لمدة 6 سنوات مقبلة.

ونجح برشلونة في الإبقاء على نجمه الشاب ضمن صفوف الفريق الكتالوني، حتى العام 2027، مع وجود شرط جزائي، بقيمة مليار يورو، لضمان الاحتفاظ باللاعب ضمن صفوفه أطول وقت ممكن وتحصينه من محاولات الأندية لخطفه.

وأصدر برشلونة بيانًا قال فيه: ”الليلة عيد، الليلة عيد .. تجديد عقد أنسو فاتي، إلى 30 يونيو/حزيران 2027، بشرط جزائي قيمته مليار يورو“.

وأضاف: ”أنسو فاتي سيوقع عقده الجديد، غدًا الخميس، في الكامب نو“.

ولعب أنسو فاتي بقميص برشلونة 57 مباراة، من بينها 9 على مستوى فريق الشباب، سجل خلالها إجمالًا 19 هدفًا، وصنع 9 أخرى في إجمالي 2677 دقيقة لعب.

التجديد بعد تحقيق الفوز الأول بدوري الأبطال

وأحيا برشلونة الإسباني آماله في بلوغ الدوري الثاني من دوري أبطال أوروبا، عقب فوزه على دينامو كييف الأوكراني بهدفٍ دون ردٍ، الأربعاء، ضمن منافسات المجموعة الخامسة من المسابقة القارية.

ولعب برشلونة مباراة كان الطرف الأميز في معظم فتراتها، واستطاع حصد النقاط الكاملة بفضل هدف أحرزه المدافع جيرارد بيكيه في الدقيقة 36، مستثمرًا عرضية من زميله جوردي ألبا.

وتعرض الفريق الكتالوني في الجولتين الأولى والثانية لهزيمتين قاسيتين، أمام بايرن ميونخ الألماني وبنفيكا البرتغالي، وتلقت شباكه 6 أهداف مناصفة بين المباراتين، دون أن يُسجل أي هدف ضد خصميه.

وأصبح في رصيد برشلونة 3 نقاط وضعته بالمركز الثالث، بينما تجمد رصيد دينامو كييف عند نقطة وحيدة وبقي في المركز الرابع والأخير.

ويتصدر بايرن ميونخ الترتيب بـ 6 نقاط، ثم يحل بنفيكا ثانيًا بـ 4 نقاط، وتجمعهما مواجهة مرتقبة تقام، اليوم الأربعاء، في لشبونة.

حزب إرادة جيل

آخر الأخبار