الجمعة 19 أبريل 2024 04:46 مـ
حزب إرادة جيل

النائب علاء عابد: القمة المصرية البحرينية تأكيد على جهود مصر لوقف الحرب على غزةسعيد حساسين يهنئى اللواء خالد عصر بتجديد الثقة فيه من محافظ الجيزة لرئاسة كرداسةهجوم إلكتروني على موقع جريدة أبو الهولمدبولى: توجيهات رئاسية بضرورة شعور المواطن بجهود خفض الأسعارمدبولي: وجهنا بمراقبة الأسواق والتعامل مع أي مخالفات وفقا للقانونمندوب مالطا: نطالب بالإفراج عن المحتجزين في غزة بشكل فورى ودون شروطمندوبة بريطانيا بمجلس الأمن: نطالب بتشكيل حكومة فلسطينية جديدة مصحوبة بحزمة دعم دوليةزينة عبد القادر وحوار شيق مع سيادة اللواء الدكتور/ سمير فرج حول هل هجوم إيران علي إسرائيل تمثيلية أم ماذا ؟!الجائزة الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونيةب ٥٠٠٠ مرشح .. الاصلاح والتنمية : مستعدين لانتخابات المحليات وننتظر تنفيذ مخرجات الحوار الوطنى من الحكومة الجديدةحزب المستقلين الجدد: القمه المصريه البحرينيه استمرارا للجهود المصريه لوقف الحرب علي غزهنائب رئيس حزب المؤتمر:زيارة العاهل البحريني تؤكد دور مصر المحوري في المنطقة
حوادث

ارتفاع ضحايا حادث الطريق الأوسطى لـ5 وفيات

حزب إرادة جيل

ارتفعت حصيلة حادث الطريق الدائري الأوسطي بمنطقة سقارة، الذي وقع صباح اليوم الاثنين، إلى 5 متوفين، وذلك عقب وفاة مصاب جديد في الحادث.

والمتوفون في الحادث هم كل من عماد إسماعيل عليان، ووليد ذكري سعيد، وحمزة محمود عبدالعظيم غنيم، وسيد عماد أبوهاشم، وبدر الأسود.

فيما أصيب في الحادث كل من محمد حمزاوي، ووحيد حجاج مرسى، وأبوالحسن عمر، ومحمد إسماعيل، وذلك إثر وقوع حادث تصادم سيارة نقل وأخرى أجرة "بيجو" على الطريق الدائري الأوسطي بمنطقة سقارة.

- تفاصيل الواقعة

كانت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور قد تلقت بلاغا يفيد بتصادم سيارة نقل مع سيارة "بيجو" 7 راكب، على الطريق الدائري الأوسطي في القادم من مناطق حلوان والمعادي باتجاه أكتوبر، وعلى الفور وجّه اللواء مؤمن الساعدي، مدير الإدارة العامة للمرور، بسرعة انتقال الخدمات المرورية والإسعاف إلى موقع البلاغ.

وتبين أن السيارة الأجرة كانت تحمل عمالا، واصطدمت بالسيارة النقل على الطريق الدائري الأوسطي بالمكان المشار اليه.

ونقل الإسعاف 4 مصابين من موقع الحادث إلى المستشفى، و5 جثامين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتم رفع حطام الحادث، وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية.

- نصائح لتجنب حوادث الطرق

يمكن تفادي حوادث السير وتجنّبها من خلال اتباع عدة نصائح، أبرزها:

- عدم الإسراع أثناء القيادة، فهي تفقد السائق تركيزه.

- تجنب استخدام الهاتف قدر الإمكان أثناء القيادة.

- عدم الانشغال بالمشروبات والمأكولات خلال القيادة.

- الانتباه إلى حركة المرور بمن في ذلك المشاة والسائقون.

- اتباع إرشادات الأزمات، والطرق، والإشارات الضوئيّة.

- التأكد من أمان المركبة، وصيانتها بشكل منتظم.

- عدم سلك الطرق المجهولة وغير المعروفة، فقد يتواجد فيها منعطفات خطرة أو قد تكون وعرة.

- المحافظة على وجود مسافة بين المركبة وغيرها من المركبات الأخرى أثناء القيادة.

- القيام بالواجبات والمسئوليات على أكمل وجه دون تقصير أو إهمال.

آخر الأخبار