الأربعاء 26 يناير 2022 07:23 مـ
حزب إرادة جيل

تقارير

جابر طايع: نحمد الله أن لدينا رئيسًا يعمل على رفعة شأن علماء الدين

حزب إرادة جيل

قال الشيخ جابر طايع، رئيس القطاع الديني السابق بوزارة الأوقاف، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي يسعى لأن تصبح مصر دولة رائدة، ودائمًا يكرر في كلماته أن مصر تحتاج إلى العمل، وهي بلا شك دعوة صادقة من رئيس مخلص لوطنه، فنحمد الله أن لدينا رئيسًا يعمل دائمًا على رفعة شأن علماء الدين.

وأضاف طايع، عقب تكريمه من الرئيس عبدالفتاح السيسي في احتفالية المولد النبوي، أنه استقبل خبر التكريم بالبشر والترحاب والسرور، قائلًا: "أيقنت أن الله تعالى لا يضيع أجر من أحسن عملًا"، موجهًا الشكر للدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، على اختياره ضمن قائمة المكرمين.

وتابع طايع: "وزارة الأوقاف لا يمكن أيضًا أن تنسى أبناءها حتى بعد بلوغهم سن المعاش، فلا تنتهي العلاقة أبدًا بين أبناء الوزارة ووزارتهم"، موضحًا أنه أنهى خدمته كرئيس للقطاع الديني بوزارة الأوقاف في يوليو الماضي.

وأكد: "دائمًا نحن نتشرف أننا قضينا خدمتنا في خدمة كتاب الله عز وجل، وحتى الآن مستمرون في عملنا في نشر سماحة الإسلام والوسطية"، لافتًا إلى أن وزارة الأوقاف تعمل "ليل - نهار" وعينها يقظة على كافة المنابر بمساجد الجمهورية واستطاعت القضاء على أي فكر شاذ أو متطرف، وأحكمت السيطرة على المساجد في ظل أوقات حرجة وعصيبة مرت بها البلاد.

ووجه طايع رسالة إلى الأئمة الشباب قائلًا: "عليكم بالعمل والعلم والتمسك بتطوير الذات واكتساب العديد من الدورات التدريبية، والالتزام بالقيم والأخلاق الفاضلة، وحب الانتماء للوطن، وسعة الأفق ونشر سماحة الإسلام والاقتداء بسنة سيدنا رسول الله"، محذرهم من الفرقة والسماع لأصحاب التيارات المنحرفة التي تهدم ولا تبني وتخرب ولا تعمر.

حزب إرادة جيل

آخر الأخبار