الجمعة 3 ديسمبر 2021 06:51 مـ
حزب إرادة جيل

نحن والعالم

کتابة شعارات ولصق منشورات ضد خامنئي وداعمة لمجاهدي خلق في المدن الإيرانية

حزب إرادة جيل

أخذت كتابة الشعارات وتركيب المناشير واللافتات ضد خامنئي زعيم النظام ودعم مجاهدي خلق ذروة جديدة في المدن الإيرانية. وبحسب مقاطع فيديو وردت، فإن طهران وبعض المدن الإيرانية الأخرى، بما في ذلك الأهواز، وسمنان، وكرج، وملارد، وكازرون، ومشهد، ودزفول، كانت مسرحًا لشعارات وإعلانات مناهضة للنظام ودعمًا لمريم رجوي، الرئيسة المنتخبة للمقاومة الإيرانية.

قامت وحدات المقاومة الشجاعة بتصوير أعمالهم وإرسالها من أجل نقل رغبة الشعب الإيراني في قلب نظام الملالي إلى العالم.

تم وضع لافتات تحتوي على خطب السيد مسعود رجوي ، زعيم المقاومة الإيرانية، والسيدة مريم رجوي، رئيسة الجمهورية للمقاومة الإيرانية، في مختلف أنحاء طهران ومدن أخرى.

كما تم عمل كتابات على الجدران تحمل شعارات الموت لخامنئي والتحية لرجوي أو الجمهورية الديمقراطية مع مريم رجوي في أجزاء مختلفة من هذه المدن.

إن هذه النشطات الشجاعة لوحدات المقاومة تجري في موقف يحشد فيه النظام الإيراني كل أجهزته الاستخبارية والأمنية والعسكرية لاعتقال عناصر وحدات المقاومة ويحاول اعتقال هؤلاء الشباب الثوريين من خلال إقامة دوريات مختلفة ومشاة وتركيب كاميرات في مختلف.

لأن هذه الأعمال التي تقوم بها وحدات المقاومة تخرق حاجز قمع النظام وتشجع الشباب والشعب الإيران على الانتفاض ضد نظام الملالي الذي يخاف منه النظام بشدة.

لباقي المقال اضغط هنا

حزب إرادة جيل

آخر الأخبار