الجمعة 3 ديسمبر 2021 05:33 مـ
حزب إرادة جيل

فنون

بسنت شوقي ومحمد فراج في «الجونة السينمائي»

حزب إرادة جيل

أثارت لقطة عفوية بين الفنان محمد فراج وزوجته بسنت شوقي الجدل خلال فعاليات اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

ورصدت الكاميرات قبلة جرئية من قبل بسنت شوقي لزوجها محمد فراج خلال تواجدهما على الريد كاربت.

وتفاعل الحضور مع اللقطة العفوية حيث وصفها البعض بالرومانسية، خاصة أن الزوجين في أول أيام زواجهما.

فعاليات اليوم الثاني من مهرجان الجونة

وشهدت فعاليات اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائي، ندوة للفنان أحمد السقا، بعد ظهر الجمعة، على هامش تكريمه في حفل الافتتاح مساء الخميس، بحضور عدد من نجوم الفن المشاركين في المهرجان، أبرزهم يسرا، منى زكي، منة شلبي، هند صبري، شريف منير.

وتضمنت الفعاليات، جلسة عرض مشاريع سينمائية بواسطة جيميني إفريقيا، الساعة 12 ظهر اليوم وتستمر حتى الساعة 2 عصرًا، بخلاف عرض السجادة الحمراء كازابلانكا بيتس، لعرض فيلم علي صوتك، ومدته 102 دقيقة، وذلك في الساعة 5.30 مساء اليوم في فيستيفال بلازا بالجونة.

كما يتم عرض مجموعة من الأفلام المشاركة في المهرجان، منها فيلم ضوء طبيعي، الساعة 3:45 عصرًا، ومدته 103 دقائق، كذلك عرض فيلم أرتور رامبوا في الساعة 7 مساءً ومدته 86 دقيقة، بقاعة أوديمكس.

وفي سي سينما 1، من المقرر عرض فيلم الرجل الأعمى الذي لم يرغب بمشاهدة تياتينك، الساعة 3:15 عصرًا ومدته 82 دقيقة، وفيلم ثانية واحدة الساعة 6 مساءًا ومدته 105 دقيقة، وفيلم ملعب الساعة 9:15 مساءًا ومدته 72 دقيقة.

وفي سي سينما 2، سيتم عرض عدد من الأفلام منها الساعة 3 عصرًا فيلم حياة إيفانا ومدته 80 دقيقة، وفيلم حيوان الساعة 5:45 مساءًا ومدته 120 دقيقة.

وفي سي سينما 3، عرض فيلم كريستوف كيشلوفسكي: أنا بين بين، ومدته 56 دقيقة وذلك في الساعة 3:15 عصرًا، وفيلم الأولمبياد - باريس الحي الـ 13 في الساعة 8:45 مساءً ومدته 106 دقائق.

حزب إرادة جيل

آخر الأخبار