الجمعة 26 أبريل 2024 11:00 مـ
حزب إرادة جيل

إعلام إسرائيلى: الجانب المصرى يحاول فعل ما لا يصدق للوصول لصفقة وحل الأزمةجامعة كولومبيا الأمريكية تؤجل فض الاعتصام المؤيد للفلسطينيينتشكيل الهلال أمام الفتح في دوري روشن السعودي.. بونو يحمي العرينترتيب فرق مجموعة الصعود في دوري المحترفين ومواعيد مباريات الأسبوع الثامنخبير علاقات دولية: العلاقات الدولية الآن قائمة على تحقيق المصالح الشخصيةخبير علاقات دولية: مصر تعمل على تحقيق السلام والأمن بمنطقة الشرق الأوسطالعيسوي: 7مليون ونص عددالصم والبكم في مصر وتفعيل دورهم إضافة اقتصاديةالعيسوي: 7مليون ونص عدد الصم والبكم في مصر وتفعيل دورهم إضافة اقتصاديةنائبى دمياط بمجلس الشيوخ وليد التمامي ومحمد ابو حجازي يشيدان بكلمه الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبه تحرير سيناءالنائب تيسير مطر يشيد بكلمه الرئيس السيسي بمناسبه اعياد تحرير سيناءمايكل نصيف : الرئيس أولى اهتمام كبير في دعم وتمثيل الشباب ومطلوب من المجتمع المدني إعطاء فرص أكبر لتمكينهم في القيادةنائب رئيس حزب المؤتمر:كلمة الرئيس السيسي حملت رسائل قوية لجميع المصريين من أجل العمل والوقوف متحدين في مواجهة التحديات
حوادث

وفاة طفلة بحقنة خطأ على يد «طبيب بيطري» في الغربية

حزب إرادة جيل

شهدت قرية الفرستق، التابعة لمركز بسيون بالغربية واقعة مؤسفة عندما توفت طفلة إثر تلقيها حقنة بالخطأ من أحد الصيادلة، وسط حالة من السخط والغضب بين أهالى القرية.

وتوفيت منار. ع. م. ا، 4 سنوات، إثر إعطائها حقنة بطريق الخطأ أعطاها لها صيدلي غير متخصص بأحد صيدليات قرية الفرستق بدائرة مركز بسيون بالغربية، وتم التحفظ على الصيدلي وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية إخطارًا من اللواء ياسر عبدالحميد، مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بشأن ما ورد من بلاغ لمركز شرطة بسيون بوفاة «منار.ع.م.ا» 4 سنوات مقيمة بقرية الفرستق بدائرة المركز داخل مستشفى المنشاوى العام بطنطا.

على الفور، انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ وتبين قيام صيدلي غير متخصص يدعي "خالد.ن" طبيب بيطري يعمل في إحدى صيدليات بإعطائها حقنة بطريق الخطأ، ما أدى إلى وفاتها دون إجراء اختبار حساسية لها من المضادات الحيوية، رغم أنها كانت مصابة بحساسية الصدر.

وعندما أدرك الصيدلي غير المتخصص الخطأ أسرع بنقل الطفلة إلى مستشفى بسيون المركزي وتدهورت حالتها الصحية وجرى نقلها إلى مستشفى المنشاوى العام بطنطا إلا أنها فارقت الحياة وتم التحفظ على الصيدلي للعرض على النيابة للتحقيق والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وأمرت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة واسم الحقنة التى تم اعطائها بالخطأ.

آخر الأخبار