الأحد 19 سبتمبر 2021 07:42 صـ
حزب إرادة جيل

الصحة: 637 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و16 حالة وفاةالرئيس السيسى يطلع على إعادة تأهيل وصيانة الآبار القديمة ورفع كفاءتها17 عيادة لتطعيم طلاب جامعة القاهرة بلقاح كورونا قبل بدء الدراسةوزير الإسكان: نستهدف زيادة المساحة المعمورة لـ14.4%سوريا تسجل 182 إصابة جديدة بكورونا و8 وفياتالرئيس السيسى يبحث الاستغلال الأمثل لمياه الأمطار فى تنمية الزراعاتالدكتور هشام عناني المرشح لرئاسة نادى الاسماعيلي يلتقى مع بعض اعضاء النادىتيسير مطر رئيس نادى المصرى القاهرى يشكر الفريق الطبى الذى قام بتطعيم اعضاء النادى ضد فيروس كورونابرعاية تيسير مطر تطعيم ١٦٠عضو بنادى المصرى القاهرىحمدي قوطة نائبًا لرئيس مجلس إدارة صحيفة الوفدالنائب تيسير مطر عضو مجلس الشيوخ ورئيس النادى المصري القاهري يشرف بنفسه علي تطعيم اعضاء النادى بلقاح فيروس كوروناتكليف الدكتورة المهندسة ماريان امير عازر برئاسة اللجنة التنسيقية لاستراتيجية التكنولوجيا و الابتكار بالهيئة العامة للرقابة المالية
فنون

«المهن الموسيقية» تنفى تأجيل تطبيق قرار منع الغناء بالفلاشة

حزب إرادة جيل

أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانًا صحفيًا تؤكد فيه أنه لا صحة لما تردد حول تأجيل قراراتها الأخيرة، وشددت على أنها ماضية في تنفيذ كافة القرارات التي تصب في صالح أعضاء جمعيتها العمومية.

وقالت النقابة في بيانها: تهيب نقابة المهن الموسيقية بجميع الموسيقيين والمطربين أعضاء الجمعية العمومية عدم تداول الأخبار غير الصحيحة بقصد أو دون قصد، ما يثير عدم الوضوح لدى البعض وتعارض المعلومات مع الواقع.

وأكد الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، أن النقابة حازمة في قرارتها التي اتخذت للإصلاح وما ستتخذه من إجراءات في هذا المجال، مشددا على تطبيق قرار منع الغناء على الفلاشة، ابتداءً من يوم الخميس 16 سبتمبر 2021.

وأضاف الفنان هاني شاكر أن مجلس النقابة لن يتهاون في ذلك، مطالبا بضرورة استقاء المعلومات من مصدرها وعدم تناقل معلومات غير صحيحة.

وكانت نقابة المهن الموسيقية قد أعلنت مؤخرا وقف الفنان حسن شاكوش عن الغناء لأجل غير مسمى بسبب الواقعة الشهيرة له مع المطرب رضا البحراوي، وهي التي حدثت في منطقة الساحل الشمالي، وأقامت نقابة المهن الموسيقية جلسة تحقيق مع كل من المطربين، والتي كان في قرارها وقف المطرب رضا البحراوي لمدة شهرين والتزامه بدفع مصاريف وأجور الفرقة الخاصة به، بينما كان القرار الأخير هو المنع من الغناء تماما عن طريق الفلاشة، أو ما يسمى «البلاي باك»، وسوف يتم معاقبة كل من يفعل عكس قرار النقابة.

بينما من المفترض أن يتقدم مغني المهرجانات حسن شاكوش بالتظلم على القرار الذي أصدرته نقابة المهن الموسيقية بقيادة الفنان هاني شاكر، بينما حضر التحقيق الأخير كل من الفنانة نادية مصطفى والفنان حلمي عبدالباقي والفنان خالد بيومي وسكرتير عام النقابة أحمد رمضان وعدد من الشئون القانونية.

حزب إرادة جيل

آخر الأخبار