الجمعة 29 مارس 2024 03:33 مـ
حزب إرادة جيل

مدرب أينتراخت فرانكفورت يكشف موقف عمر مرموش من المشاركة ضد يونيون برلينآس: ريال مدريد يحدد موعد عودة ميليتاو للمشاركة في المبارياتالأمم المتحدة: إسرائيل ترفض تسيير قوافل الغذاء وتمنع أونروا من تقديم مساعدات لشمال غزة”القاهرة الإخبارية”: إصابة شخصين في غارة إسرائيلية بريف دمشقالقاهرة الإخبارية: الاحتلال يقصف منطقة المغراقة شمال مخيم النصيرات وسط غزةالقاهرة الإخبارية.. مناورة عسكرية إسرائيلية لاختبار سيناريوهات الحرب الشاملة بلبنانالدكتور محمد الصالحي عضو مجلس الشيوخ يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العامنائبي دمياط بمجلس الشيوخ وليد التمامي ومحمد ابو حجازي يشدان بتوجيهات الرئيس للحكومه بخفض الدين العامطارق حسانين نائب امبابه بمجلس النواب يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه لخفض الدين العامشاف : وقف إطلاق النار في غزة يعيد المصداقية والشفافية في منظمات المجتمع الدوليتحالف الاحزاب المصريه يهنئ عبد الحليم علام بفوزه بمنصب نقيب المحامينالنائب تيسير مطر يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العام
فنون

«المهن الموسيقية» تنفى تأجيل تطبيق قرار منع الغناء بالفلاشة

حزب إرادة جيل

أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانًا صحفيًا تؤكد فيه أنه لا صحة لما تردد حول تأجيل قراراتها الأخيرة، وشددت على أنها ماضية في تنفيذ كافة القرارات التي تصب في صالح أعضاء جمعيتها العمومية.

وقالت النقابة في بيانها: تهيب نقابة المهن الموسيقية بجميع الموسيقيين والمطربين أعضاء الجمعية العمومية عدم تداول الأخبار غير الصحيحة بقصد أو دون قصد، ما يثير عدم الوضوح لدى البعض وتعارض المعلومات مع الواقع.

وأكد الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، أن النقابة حازمة في قرارتها التي اتخذت للإصلاح وما ستتخذه من إجراءات في هذا المجال، مشددا على تطبيق قرار منع الغناء على الفلاشة، ابتداءً من يوم الخميس 16 سبتمبر 2021.

وأضاف الفنان هاني شاكر أن مجلس النقابة لن يتهاون في ذلك، مطالبا بضرورة استقاء المعلومات من مصدرها وعدم تناقل معلومات غير صحيحة.

وكانت نقابة المهن الموسيقية قد أعلنت مؤخرا وقف الفنان حسن شاكوش عن الغناء لأجل غير مسمى بسبب الواقعة الشهيرة له مع المطرب رضا البحراوي، وهي التي حدثت في منطقة الساحل الشمالي، وأقامت نقابة المهن الموسيقية جلسة تحقيق مع كل من المطربين، والتي كان في قرارها وقف المطرب رضا البحراوي لمدة شهرين والتزامه بدفع مصاريف وأجور الفرقة الخاصة به، بينما كان القرار الأخير هو المنع من الغناء تماما عن طريق الفلاشة، أو ما يسمى «البلاي باك»، وسوف يتم معاقبة كل من يفعل عكس قرار النقابة.

بينما من المفترض أن يتقدم مغني المهرجانات حسن شاكوش بالتظلم على القرار الذي أصدرته نقابة المهن الموسيقية بقيادة الفنان هاني شاكر، بينما حضر التحقيق الأخير كل من الفنانة نادية مصطفى والفنان حلمي عبدالباقي والفنان خالد بيومي وسكرتير عام النقابة أحمد رمضان وعدد من الشئون القانونية.

آخر الأخبار