الأحد 19 سبتمبر 2021 06:21 صـ
حزب إرادة جيل

الصحة: 637 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و16 حالة وفاةالرئيس السيسى يطلع على إعادة تأهيل وصيانة الآبار القديمة ورفع كفاءتها17 عيادة لتطعيم طلاب جامعة القاهرة بلقاح كورونا قبل بدء الدراسةوزير الإسكان: نستهدف زيادة المساحة المعمورة لـ14.4%سوريا تسجل 182 إصابة جديدة بكورونا و8 وفياتالرئيس السيسى يبحث الاستغلال الأمثل لمياه الأمطار فى تنمية الزراعاتالدكتور هشام عناني المرشح لرئاسة نادى الاسماعيلي يلتقى مع بعض اعضاء النادىتيسير مطر رئيس نادى المصرى القاهرى يشكر الفريق الطبى الذى قام بتطعيم اعضاء النادى ضد فيروس كورونابرعاية تيسير مطر تطعيم ١٦٠عضو بنادى المصرى القاهرىحمدي قوطة نائبًا لرئيس مجلس إدارة صحيفة الوفدالنائب تيسير مطر عضو مجلس الشيوخ ورئيس النادى المصري القاهري يشرف بنفسه علي تطعيم اعضاء النادى بلقاح فيروس كوروناتكليف الدكتورة المهندسة ماريان امير عازر برئاسة اللجنة التنسيقية لاستراتيجية التكنولوجيا و الابتكار بالهيئة العامة للرقابة المالية
توك شو

شريف عامر يعلن توقف برنامجه لمدة شهر

حزب إرادة جيل

أعلن الإعلامى شريف عامر خلال برنامج «يحدث فى مصر» المذاع على قناة «mbc مصر»، أن برنامجه سوف يحصل على إجازة، وذلك اعتبارا من الغد.

قال "شريف عامر"، خلال برنامج "يحدث في مصر"، مساء اليوم الخميس، أنها أول جائزة للبرنامج منذ فترة طويلة، مضيفا: "من بكرة هنبدأ إجازة.. إحساسي زي شعور واحد آخر يوم امتحاناته".

وأضاف الإعلامي شريف عامر، إنه يظهر على الجمهور أيام معينة أسبوعيا، ولكنه يعمل على مدار الأسبوع لتقديم شيء جيد لجمهوره.

وأوضح الإعلامي شريف عامر، "هنرتاح شوية.. و نشوف هتعمل إيه والمشاهدين كمان يرتاحوا شوية"، لافتا إلى أن فترة الإجازة ستساعدهم على الرجوع بشكل أفضل للجمهور.

وقف برنامج بسمة وهبة

وفي نفس الوقت أعلنت الإعلامية بسمة وهبة، توقف برنامجها "90 دقيقة"، المذاع على شاشة "المحور"، خلال شهر أغسطس، على أن يعاود الظهور مجددًا مطلع سبتمبر المقبل.

ووجهت بسمة وهبة رسالة خاصة للإعلامية إيمان الحصري، قائلةً: "بدعوا لحبيبتي إيمان الحصري ..المشاهدين منتظرينك وحشتينا".

وأكدت بسمة وهبة ، أن برنامجها "90 دقيقة" سيعود مطلع سبتمبر المقبل، بفقرات ولقاءات قوية، مع مسئولين ونجوم الفن والرياضة.

يذكر أن برنامج "90 دقيقة" تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، ويذاع على شاشة "المحور"، أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء، من كل أسبوع.

توقف برنامج عمرو أديب


عمرو أديب نشر بيان على قناة أم بي سي مصر لتوضيح سبب وقف برنامج الحكاية، وشكر جمهوره على متابعته وتفاعله الدائم مع البرنامج، وأشار الإعلامي عمرو أديب أنه على مدار 11 شهرا لم يتوقف البرنامج، وأوضح أديب أن فريق البرنامج سيحصل على بعض الراحة، بالإضافة للعمل على تطوير البرنامج خلال الموسم الجديد الذي سيبدأ أول سبتمبر المُقبل، ووعد بالمزيد من الاجتهاد والعمل بعد العودة.

بشكل مفاجئ أعلنت 4 برامج توك شو شهيرة توقفها بشكل مؤقت لمدة شهر، وكان على رأسهم برنامج الحكاية للإعلامي عمرو أديب المذاع على قناة ام بي سي مصر ، وبعدها أعلن القائمون على برنامج يحدث في مصر للإعلامي شريف عامر توقفه أيضاً لمدة شهر المذاع أيضاً على نفس القناة .

لم تكن أسباب وقف تلك البرامج سوى الحصول على إجازة لمدة شهر كما اعتاد الإعلاميون على هذا بشكل سنوي، وحصل عمرو أديب ولميس الحديدي على عطلتهما السنوية لمدة شهر كامل على أن يعاد استئناف برانمجهما في مطلع سبتمبر المقبل.

حزب إرادة جيل

آخر الأخبار