الأحد 19 سبتمبر 2021 08:10 صـ
حزب إرادة جيل

الصحة: 637 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و16 حالة وفاةالرئيس السيسى يطلع على إعادة تأهيل وصيانة الآبار القديمة ورفع كفاءتها17 عيادة لتطعيم طلاب جامعة القاهرة بلقاح كورونا قبل بدء الدراسةوزير الإسكان: نستهدف زيادة المساحة المعمورة لـ14.4%سوريا تسجل 182 إصابة جديدة بكورونا و8 وفياتالرئيس السيسى يبحث الاستغلال الأمثل لمياه الأمطار فى تنمية الزراعاتالدكتور هشام عناني المرشح لرئاسة نادى الاسماعيلي يلتقى مع بعض اعضاء النادىتيسير مطر رئيس نادى المصرى القاهرى يشكر الفريق الطبى الذى قام بتطعيم اعضاء النادى ضد فيروس كورونابرعاية تيسير مطر تطعيم ١٦٠عضو بنادى المصرى القاهرىحمدي قوطة نائبًا لرئيس مجلس إدارة صحيفة الوفدالنائب تيسير مطر عضو مجلس الشيوخ ورئيس النادى المصري القاهري يشرف بنفسه علي تطعيم اعضاء النادى بلقاح فيروس كوروناتكليف الدكتورة المهندسة ماريان امير عازر برئاسة اللجنة التنسيقية لاستراتيجية التكنولوجيا و الابتكار بالهيئة العامة للرقابة المالية
رياضة

تدهور الحالة الصحية لكاتيا أفيرو شقيقة كريستيانو رونالدو بسبب مضاعفات فيروس كورونا

حزب إرادة جيل

تعاني كاتيا أفيرو شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من التهاب رئوي نتيجة إصابتها بفيروس كورونا وتتواجد في المستشفى للعلاج وتحت المراقبة الطبية.

وأعلنت كاتيا أفيرو البالغة من العمر 44 سنة عبر صفحتها على ”إنستغرام“ أنها دخلت أحد مستشفيات جزيرة ماديرا مسقط رأسها في البرتغال.

وتعالج شقيقة كريستيانو رونالدو في مستشفى الدكتور نيلو ميندونكا وهو نفس المستشفى الذي أجرت فيه والدته عملية جراحية عاجلة بعد إصابتها بجلطة في الدماغ السنة الماضية.

2021-07-2-224

وعملت كاتيا أفيرو مغنية في الماضي وتقضي أغلب فترات السنة في البرازيل وكتبت على صفحتها:“ إنه آخر نوع من المنشورات التي أود كتابتها، لقد حاولت ألا أفعل ذلك في الأيام القليلة الماضية لكن مع انتشار الأخبار بسرعة واحتراما لمن يتابعني ويهتم بي وبأحبائي سأشارك الحقيقة معكم“.

وأضافت شقيقة نجم يوفنتوس: ”لقد أصبت بهذا الفيروس اللعين منذ 17 يوليو الماضي وأقوم بعزل نفسي في المنزل منذ ذلك الحين، أصبت بأعراض خفيفة وكنت في حالة جيدة وأتبع البروتوكول العلاجي وظل الجميع بعيد عن أمهم، كل الفيديوهات التي أخذتها في الخارج كانت قبل إصابتي بالفيروس.“

واعترفت كاتيا افيرو بإصابتها بالتهام رئوي أكدت أن حالتها تراجعت وكتبت: ”لسوء الحظ يوم الجمعة الماضي ظهرت أسوء، تم إدخالي المستشفى وأنا أفعل كل ما لدي من أجل العلاج والحمد لله بفضل الطاقم الطبي المعالج الرائع“.

وكانت كاتيا أفييرو شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد تصدرت العناوين في تشرين الأول / أكتوبر من السنة الماضي حين أنكرت إصابة نجم يوفنتوس بفيروس كورونا بشكل غريب.


وكان كريستيانو رونالدو قد أجرى اختبارين بعد إصابته بفيروس كورونا وبعد فترة عزل صحي جاءت النتائج إيجابية مما جعله يشكك في نتائج المختبر خصوصا أن اختبارا جرى خارج المختبر البرتغالي لم يعط نتائج صحيحة وهو ما دفع شقيقته للتشكيك في إصابته بكورونا.

حزب إرادة جيل

آخر الأخبار