السبت 11 مايو 2024 05:52 صـ
حزب إرادة جيل

حزب اراده جيل يدعم ويساند الازهر الشريف في رسالته الدعويه لدعم الاسلام وتصحيح مفاهيم الدين الاسلامي الحنيفبرلمانية تطالب بسرعة تحصيل الديون المستحقة للخزانة العامة لسد الفجوة بين الإيرادات والمصروفاتبالأغاني الروسية ختام رائع لمهرجان بردية للسينما وتكريم فلسطينرسميًا.. ريال مدريد يعلن إصابة تشوامينى وشكوك حول لحاقه بنهائى أبطال أوروباجيش الاحتلال يستهدف محيط شركة الكهرباء وسط غزة”حزب الله” يستهدف جنود الاحتلال فى محيط موقع جل العلاممسئول إسرائيلي: سنمضى قدما فى عملية رفح وفق المخططالبيت الأبيض: اقتحام رفح الفلسطينية لن يحرز تقدمًا بشأن هزيمة حماساقتراحات نائب الاقصر امام مجلس الشيوخ الاسبوع القادم يناقش مجلس الشيوخ في جلساته الاسبوع القادم برئاسه المستشاربعد ارتفاع الاحتياطي الاجنبي الى 41 مليار دولار نائبي دمياط بمجلس الشيوخ يؤكدان الاقتصاد المصري يسير في الطريق الصحيحمجلس الجامعة المصرية الروسية يعلن عن أنباء سارةمجموعة مصر للأسمنت تبدأ عمليات التشغيل الذاتي لمحاجرها في قنا
حوادث

نشوب حريق هائل فى صوامع ميناء الإسكندرية بدون إصابات

حزب إرادة جيل

شهدت الصوامع الكائنة بميناء الإسكندرية بالقرب من باب 54، اندلاع حريق هائل دون حدوث إصابات، وانتقلت قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق وإخماده، وأخطرت النيابة للتحقيقات.

FB_IMG_1627434583105
وتلقى مدير أمن ميناء الإسكندرية إخطارًا من الحماية المدنية، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق نشب فى الصوامع الخاصة بالميناء، دون حدوث إصابات.

وعلى الفور، انتقلت قوات من الحماية المدنية وسيارات الإطفاء، وتمت السيطرة الكاملة على الحريق قبل امتداده إلى باقي الصوامع.

وبالمعاينة الأولية تبين وصول جسم مشتعل مما تسبب في نشوب الحريق، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيقات.

كان المستشار محمد لاشين، المحامي العام الأول لنيابات غرب الاسكندرية الكلية، قد قرر قبل العام الماضي، التحفظ على كاميرات المراقبة الكائنة في محيط حريق مخزن جمارك ميناء الإسكندرية، وتفريغ محتواها للوقوف على أسباب الحريق، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

جاء ذلك بعد أن تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، من السيطرة على حريق نشب بالطابق الثاني بأحد المباني التابعة لمصلحة الجمارك "مخزن روما" بهيئة ميناء الإسكندرية.

وبالمعاينة والفحص تبين أن المخزن مكون من أرضي وأربعة طوابق على مساحة 1300 م2 تقريبًا بالمنطقة الثانية بميناء الإسكندرية ومخزن به بضائع.

وتم وصول سيارات الحماية المدنية وبدء التعامل مع الحريق، ومن ثم الاستعانة بسيارات الإطفاء التابعة للقوات البحرية ومحافظة الإسكندرية، ويتم حاليا التعامل مع الحريق بإجمالي 16 سيارة إطفاء.

حريق فى صوامع ميناء الإسكندرية

آخر الأخبار