الأربعاء 28 يوليو 2021 08:51 صـ
حزب إرادة جيل

رياضة

مانشستر سيتى يضحى بنجومه لضم هارى كين

حزب إرادة جيل

يواصل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي محاولاته للتعاقد مع النجم هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشار العديد من التقارير الصحفية إلى اهتمام نادي مانشستر سيتي في الحصول على خدمات هاري كين من صفوف توتنهام، من أجل تدعيم الجبهة الهجومية للفريق، وتعويض رحيل النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، الذي انضم إلى برشلونة الإسباني هذا الصيف، بعد انتهاء عقده مع الفريق السماوي.

وبناءً عليه، يواصل هاري كين الضغط على إدارة ناديه توتنهام، من أجل الرحيل عن صفوف الفريق، وارتداء قميص مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي 2020-2021.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ليكيب» الفرنسية، فإن مسئولي مانشستر سيتي يخططون لإبرام صفقة تبادلية مع توتنهام، لإقناعهم بالسماح برحيل هاري كين.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية، أن مسئولي مانشستر سيتي يعتقدون أن الصفقة التبادلية ستُسهل عملية إقناع توتنهام بالتخلي عن هاري كين، خاصة أنه تم إدارج لاعب قوي ومميز.

وأفادت الصحيفة بأن مانشستر سيتي حدد 4 لاعبين من أجل إقحام أحدهم في الصفقة التبادلية مع توتنهام، وهم: جابرييل خيسوس، ورحيم سترلينج، ورياض محرز وبرناندو سيلفا.

وكان مانشستر سيتي قد توّج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي 2020-2021، بعدما تصدر جدول ترتيب المسابقة 86 نقطة، متفوقًا على جاره مانشستر يونايتد صاحب الوصافة برصيد 74 نقطة.

حزب إرادة جيل