الإثنين 20 مايو 2024 07:20 مـ
حزب إرادة جيل

من هو إبراهيم رئيسي ... الذي لقي مصرعه في تحطم طائرته شمال غرب إيرانالنائب ايهاب منصور يقدم تعديل لمنع منح المستثمرين ادارة المستشفيات القائمةالنائب محمد زين الدين : وزير النقل نجح فى تنفيذ التكليفات الرئاسية لتحديث السكك الحديديةحزب اراده جيل يهنئ نادي الزمالك بالتتويج بلقب بطولة الكونفدرالية الافريقية للمره الثانيه في تاريخهبي تك وبنك تنمية المهارات يرسخان شراكتهما طويلة الأمد لمواصلة جهود إثراء وتطوير الكفاءات البشريةالنائب محمد تيسير مطر يُشارك في اجتماع لجنة حقوق الإنسان بوزير الأوقافحقوق الإنسان بمجلس بالنواب تعقد لقاء مع الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف«إيربن إيدج للتطوير» تعلن نجاحها في تسويق المرحلة الأولى بمشروع «RUBIX» بمبيعات 200 مليون جنيهالشواربي: السعودية تعيد الملاكمة لعصورها الذهبية واشكر هيئة الترفيه علي ”حلبة النار” الخياليةمقتل ضابط بصفوف جيش الاحتلال متأثرًا بجراحه فى معارك غزة”القاهرة الإخبارية”: الاحتلال دمر مربعات سكنية كاملة فى جباليامراسل ”القاهرة الإخبارية”: الشمال الإسرائيلى أصبح للمرة الأولى منطقة عمليات لـ”حزب الله”
اقتصاد

هيئة البترول تكشف حقيقة وجود بنزين مغشوش بالمحطات

حزب إرادة جيل

نفت الهيئة المصرية العامة للبترول، ما تردد من شائعات على بعض وسائل التواصل الاجتماعي، بوجود بنزين مغشوش ومخلوط داخل بعض محطات تموين السيارات.

هيئة البترول تؤكد عدم صحة هذه الشائعات ويتم سحب عينات عشوائية

وأكدت الهيئة عدم صحة هذه الشائعات، حيث يتم بصفة مستمرة ودائمة سحب عينات عشوائية من محطات الوقود وتحليلها، مشيرة إلى أن نتائج تحليل العينات التي تمت بالمعامل المختصة أكدت أنها مطابقة للمواصفات القياسية المصرية وصحة درجة الجودة.

إجراء تحاليل للعينات قبل التسليم للشركات بحضور مسئولي شركات التسويق

وأشارت الهيئة المصرية العامة للبترول، إلى أنه يتم تسليم شركات التسويق شهادات مطابقة معتمدة من شركات إنتاج البنزين بعد سحب عينات من مصدر إنتاجه وإجراء تحاليل للعينات قبل التسليم للشركات بحضور مسئولي شركات التسويق، وهو ما يؤكد صلاحية ودرجة اوكتان البنزين المسلم لشركات التسويق.

الجهات الرقابية المختصة تقوم بمتابعة جودة المنتج ومنع أي تلاعب

وأكدت الهيئة أن الجهات الرقابية المختصة تقوم بمتابعة جودة المنتج ومنع أي تلاعب.

وناشدت الهيئة المواطنين عدم الانسياق وراء هذه الشائعات، وفي حالة وجود أي شكوي ضد أي محطة سرعة الإبلاغ عن هذه المحطة، لاتخاذ الإجراءات القانونية في حالة ثبوت قيامها بالغش.

وتعمل وزارة البترول والثروة المعدنية خلال الفترة الحالية على تنفيذ المبادرة الرئاسية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي الخاصة بسرعة الانتهاء من إقامة وإنشاء محطات وقود متكاملة تعمل بالنظام المزدوج بنزين وغاز بكافة مدن ومراكز محافظات الجمهورية.

كما أنه من المستهدف تشغيل عدد غير مسبوق من هذه محطات الوقود المزدوج (غاز –بنزين) يصل إلى 400 محطة جديدة خلال الفترة المقبلة في إطار خطة جارية للوصول بعدد المحطات المقدمة للخطة إلى 1000 محطة لتحقيق الانتشار للخدمة بكافة المناطق وتحفيز المواطن والتيسير علي مستخدميها.

آخر الأخبار