الأربعاء 24 أبريل 2024 10:03 مـ
حزب إرادة جيل

تحالف الاحزاب المصرية يوجه تحية لابناء وقبائل سيناء بمناسبة عيد تحرير سيناء”الدولي لرجال الأعمال” يناقش إنشاء مدرسة للذهب ونقل التجربة المصرية إلى اوزباكستانرئيس قوى عاملة النواب يهنئ الرئيس السيسي بذكرى تحرير سيناءالنائب علاء عابد: تنمية سيناء تكشف عن إرادة القيادة السياسية في تعميرها أرض الفيروزتحت رعاية هيئة تنشيط السياحة اوبووOPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصرمؤتمر لعرض الطبعة العربية لكتاب الرئيس الصينى حول الحكم والإدارةالنائبان تيسير مطر ومحمد تيسير يشاركان فى افتتاح وتسليم مبنى النادي المصري القاهريجانب من اجتماع تحالف الاحزاب المصريه الان وحديث حول اعياد تحرير سيناء وتهئنة للرئيس عبدالفتاح السيسىالجمعيه المصريه للاقتصاد السياسي والاحصاء والتشريع تقيم يوم الوفاء لتكريم اسم الدكتور احمد فتحي سرورمستثمري العاشر من رمضان تطلق مبادرة ” الصحة المهنية من النظرية للتطبيق ”دي اف اس ”D. F. S” تشارك في النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصريةعلامة تجارية لأصحاب الامراض المزمنة
تكنولوجيا

الكشف عن أول هاتف قابل للطي من هونور Honor Magic Fold‎

حزب إرادة جيل

ذكر تقرير جديد لموقع ”جيزمو تشاينا“ التقني، أن شركة هونور الصينية، بدأت بالفعل العمل على تصميم أول هاتف ذكي لها قابل للطي.

وكانت هونور -في الماضي- جزءا من عملاق التقنية هواوي، والتي انفصلت عنها تحت وطأة الصعوبات التي بدأت تواجهها الشركتان نتيجة للقيود الأمريكية.

كما سمحت خطوة الانفصال عن هواوي، لشركة هونور بمواصلة العمل مع الشركات الرئيسية في الصناعة مثل غوغل الأمريكية العملاقة وكوالكوم.

ووفقا لتقرير جيزمو تشاينا، تقوم هونور بالعمل على هاتف MAGIC X FOLDABLE الذكي القابل للطي بشاشة مرنة داخلية قياس 8 بوصة، وسيكون هناك شاشة خارجية بحجم 6.5 بوصة، الذي يمكن عند الكشف عنه، تحويله إلى جهاز لوحي بسهولة.

وبناء على التفاصيل التي تم تسريبها مؤخرا لأول هاتف قابل للطي من هونور، يفترض أن تصنيع شاشته المرنة سيكون بخطوط إنتاج شركة BOE الصينية، وهي تطور حاليا زجاجا فائق النحافة متقدما لحماية مثل هذه الأجهزة من التلف أثناء الاستخدام اليومي.

2021-07-44-46

وفي وقت سابق، ظهرت على الموقع الإلكتروني للإدارة الوطنية للملكية الفكرية في الصين (CNIPA)، معلومات تفيد بأن هونور قد سجلت علامتي Honor Magic Fold وHonor Magic Flip التجاريتين، فيما يُعتقد أن Honor Magic Flip سيكون هو اسم الهاتف الذكي الصدفي القادم.

كما تأتي المعلومات حول الطراز القادم من شبكة ويبو وصفحة التسريبات المعروفة ”ديجيتال شات“، والتي كشفت أن هونور تقوم بإعداد هاتف قابل للطي يسمى HONOR MAGIC X FOLDABLE.

وبحسب البيانات المعلنة، سيضم الهاتف شاشة خارجية كبيرة وشاشة داخلية بحجم أكبر وستطوى الشاشة للداخل.

ومن المتوقع أن يستخدم هاتف هونور القابل للطي القادم، أيضا معالج Ѕnкрdrкgаn 888+ الجديدة من كوالكوم.

في سياق قريب، أكدت هونور عبر حسابها على شبكة ويبو، أن هاتف Honor 50 الذكي المزود بذاكرة وصول عشوائي سعة 12 غيغابايت سيُطرح للبيع في الصين، يوم 16 يوليو، بتكلفة 525 دولارا أمريكيا.

ويتميز Honor 50 بشاشة أوليد منحنية بمقاس 6.57 بوصة، تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز، ويعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 778G مع بطاقة الفيديو Adreno 642L.

آخر الأخبار