الأربعاء 28 يوليو 2021 08:15 صـ
حزب إرادة جيل

تكنولوجيا

الكشف عن ميزة ”مدهشة” في هاتف ”فيفو” المنتظر S10 Pro

حزب إرادة جيل

كشفت تقارير تقنية، عن مزيد من التفاصيل حول هاتف S10 Pro الذي تستعد شركة ”فيفو“ الصينة لإطلاقه قريبا.

وكانت شركة ”فيفو“ قد أعلنت أنها ستكشف عن سلسلة جديدة من هواتف S10 في 15 يوليو/ تموز. ولم تذكر الشركة بوضوح عدد الهواتف الذكية التي تتضمنها سلسلة S10، لكن من المرجح أن تتضمن طراز Pro وهو ما ظهر على الملصقات الترويجية للسلسلة.

وانتشر مقطع فيديو يعرض ميزة جديدة مثيرة للاهتمام في S10 Pro، حيث يأتي الهاتف بظهر غير لامع مألوف بلون أزرق متدرج، ولكن عند التعرض لضوء الأشعة فوق البنفسجية، يتحول الجزء الخلفي إلى ظل أغمق من اللون الأزرق، حيث يمكن الرسم على السطح، ويتضاءل التأثير في مدة تستمر من دقيقتين إلى خمس دقائق.

وبالرغم من ذلك، لا يوجد تفسير وتوضيح في الفيديو لهذه الخاصية المثيرة للدهشة، إلا أنه يأتي مع تعليق يشير إلى القدرة على قياس شدة الأشعة فوق البنفسجية.

وكانت قائمة Google Play Console، أكدت مواصفات الجهاز الجديد، والذي يأتي بمعالج Dimensity 1100 SoC بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 غيغابايت.

بالإضافة لذلك، يأتي الهاتف بشاشة OLED مقاس 6.4 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز.

ومن المقرر أن يحتوي S10 Pro على ثلاث كاميرات في الخلف مع الكاميرا الأساسية التي تستخدم مستشعر 108 ميغابكسل، وسيأتي الهاتف بإطارات مسطحة مع كاميرتين أماميتين.

وبشأن هاتف آخر في السلسلة المرتقبة، كشفت تسريبات سابقة إلى أن هاتف Vanilla S10 سيأتي بمعالج Dimensity 1100 وكاميرا أساسية بدقة 108 ميغابكسل، وشحن 44 وات وخياران من ذاكرة الوصول العشوائي وهم 8 غيغابايت و 12 غيغابايت.

يذكر أن السلسلة تعمل أيضا على سلسلة Vivo X70 المقرر الكشف عنها رسميًا في أيلول/ سبتمبر المقبل في الصين.

وتحتوي السلسلة على شاشة FHD + مقاس 6.56 بوصة وقد توفر الكاميرا الرئيسة فتحة f / 1.15 وتثبيت صورة خماسي المحاور.

كما تخطط الشركة الصينية الشهيرة، لاحتمالية إطلاق إصدارها الأول من الهواتف القابلة للطي NEX Fold خلال هذا العام.

وشركة ”فيفو“ لتكنولوجيا الاتصالات هي شركة تقنية صينية مملوكة من قبل ”بي بي كي إليكترونيكس“ المتخصصة بصناعة الهواتف الذكية وملحقات الهواتف والبرامج وخدمات الإنترنت إلى جانب كل من ”أوبو“ و“ريلمي“ و“ون بلس“.

وقد تأسست عام 2009، في مدينة دونغ غوان الصينية، وتعتبر لاعبا رئيسيا في سوق الهواتف الأسيوي.

حزب إرادة جيل