الأربعاء 28 يوليو 2021 08:46 صـ
حزب إرادة جيل

حوادث

مسافرة على متن رحلة لـ”أمريكان إيرلاينز” تحاول فتح باب الطائرة في الجو ‎

حزب إرادة جيل

حاولت مسافرة امريكية تعاني من اضطرابات نفسية فتح باب طائرة تابعة لشركة ”اميركان ايرلاينز“، وهي في الجو وحاولت عض إحدى المضيفات، إلا أن أفراد الطاقم نجحوا في السيطرة عليها وربطها بالمقعد.

وأفادت وسائل إعلام، أن المرأة التي كانت على متن الطائرة بعد إقلاعها من مطار ”دالاس فورت“ متجهة إلى مدينة ”شارلوت“ الثلاثاء الماضي، أصيبت بنوبة نفسية حادة أثناء وجودها في الجو.

2021-07-1-37-1

والتقطت مستخدمة لتطبيق ”تيك توك“ داخل الطائرة فيديو للحادث أثناء الرحلة في وقت متأخر من الليل، وقالت إن أفراد الطاقم بدؤوا في الجري بشكل محموم صعودا وهبوطًا في الممرات حوالي الساعة 1:30 صباحا، وأغلقوا أبواب الحمام للسيطرة على الوضع.

وبينما كان من الواضح أن شيئا ما كان يحدث في المقاعد بمقدمة الطائرة، قالت المصورة إن الركاب لم يتفوهوا بكلمة، بل كان هناك صمت وهمس فقط، وفي النهاية طلب القبطان عبر الميكروفون من جميع الركاب البقاء في مقاعدهم.

2021-07-2-28-1

وقالت المسافرة التي صورت الفيديو: ”طاقم الطائرة أوضح أن هناك مشكلة في مقدمة الطائرة وأنه يتعامل معها… وعندما هبطت الطائرة على الأرض، استطعت أن التقط صورة تظهر امرأة مثبتة على مقعدها وفمها مكمم بشريط لاصق.“

وأشارت صحف محلية أمريكية، الى أن المرأة أخرجت من الطائرة على نقالة وتم نقلها إلى المستشفى للعلاج، بينما أكد متحدث باسم شركة ”أمريكان ايرلاينز“ أن الراكبة كانت مقيدة ومكممة داخل الطائرة بعد أن تسببت في إزعاج أفراد الطاقم والمسافرين، مضيفا أن المرأة، التي لم يتم الإفصاح عن هويتها، تم وضعها على قائمة حظر الطيران الخاصة.

وفي وقت لاحق أصدرت الشركة بيانا قالت فيه: ”أثناء الرحلة من دالاس فورت ورث إلى شارلوت في السادس من الشهر الجاري أبلغ الطاقم على متن رحلة الخطوط الجوية الأمريكية 1774 عن مخاوف أمنية محتملة، بعد أن حاول أحد المسافرين فتح باب الصعود الأمامي واعتدى على الطاقم جسديًا ما تسبب في إصابة مضيفة طيران“.

وأضاف البيان: ”من أجل سلامة وأمن المسافرين الآخرين وطاقم الطائرة، تم تقييد ذلك المسافر حتى هبطت الطائرة بسلام، وتم التعامل معه من قبل موظفي إنفاذ القانون والطوارئ“.

حزب إرادة جيل