الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:51 مـ
حزب إرادة جيل

طارق حسانين نائب امبابه يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالذكرى 42 لاعياد تحرير سيناءالنائب محمد عبد العليم الشيخ الضبعاوي يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالذكرى 42 لاعياد تحرير سيناءالدكتور محمد الصالحي عضو مجلس الشيوخ يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالذكرى 42 لاعياد تحرير سيناءنائبي دمياط بمجلسى الشيوخ وليد التمامي ومحمد ابو حجازي يهنئان الرئيس عبد الفتاح السيسي بالذكرى 42 لتحرير سيناءايهاب منصور: احنا بنشم تراب واتفاقيات حبر على ورقسعيد حساسين : تطبيق التأمين الصحي الشامل ضمانة حقيقية لعلاج غير القادرين مجاناًعيد تحرير سيناء .. استرداد الأرض والسيادة المصرية.. بقلم نعيمة رفعتالنائب تيسير مطر يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالذكرى 42 لاعياد تحرير سيناءبمناسبة احتفالات أعياد سيناء تحالف الاحزاب المصرية يعقد اجتماعا يوم الأربعاءجيش الاحتلال: رصدنا 35 عملية إطلاق صاروخى من الأراضى اللبنانية”حزب الله” يستهدف ‏قاعدة عين زيتيم الإسرائيلية بصواريخ الكاتيوشابروتوكول تعاون مشترك بين مكتب النائب الدكتور/ حسين خضير وكيل لجنة الصحه بمجلس الشيوخ ومستشفيات المنصوره الجامعيه
تكنولوجيا

Fiido تكشف عن طرازين ثوريين من الدراجات الإلكترونية القابلة للطي

حزب إرادة جيل

عادة ما تأتي الدراجات الإلكترونية القابلة للطي دون كل مميزات السحر والجمال الذي قد نجده في بعض الطرازات غير القابلة للطي، وتأمل شركة Fiido في تغيير هذا المنظور من خلال أحدث سلسلة دراجات إلكترونية قابلة للطي، وهما Fiido X و X Lite..

وكشفت Fiido الصينية لتصنيع الدراجات الإلكترونية، اليوم السبت، عن مواصفات شاملة لأحدث دراجاتها الإلكترونية القابلة للطي، بالإضافة إلى مقطع فيديو مثير للإعجاب يوضح بالتفصيل ميزات وأداء الدراجات الإلكترونية القابلة للطي من سلسلة X.

وتتميز الدراجة الإلكترونية الجديدة بالعديد من التحسينات والمزايا في التصميم من سابقتها، الدراجة الإلكترونية القابلة للطي D11.

ووفقا للفيديو الذي أصدرته Fiido، نرى سيدة تقود دراجة Fiido الإلكترونية الجديدة تتفوق على خصومها في سباق دراجات بشكل ممتاز.

كما يعد إصدار Fiido X Lite أخف (وأقل تكلفة) من Fiido X من خلال عدة مكونات، بما في ذلك حجم البطارية والمدى والسرعة القصوى والسعر.

بينما يأتي النموذجان مدعومان بدواسة مع مستشعر عزم الدوران الذي يساعد على دفع الدراجات إلى ما هو أبعد من نطاقاتها المحددة، وكلاهما يحتويان على بطاريات مدمجة في Seatpost ونطاق قيادة يبلغ 60 كم / 130 كم، على التوالي.

وتتمتع دراجة Fiido X القابلة للطي بسرعات قصوى تبلغ 25 كم / ساعة، على قدم المساواة مع معظم الدراجات الإلكترونية في مختلف البلدان، باستثناء الولايات المتحدة، حيث يُسمح بسرعات قصوى تبلغ 32 كم / ساعة على الطرق العامة.

2021-07-2-20

ويحتوي إطار المغنيسيوم في كلا الطرازين على آليات قابلة للطي لتحويل الدراجة من دراجة إلى رفيق سفر مطوي، ويوفر ناقل الحركة Shimano ذو الـ7 سرعات في كلا الطرازين تبديلا سلسا للسرعات من الأعلى إلى المنخفض والعكس صحيح، حسب ما يتطلبه الموقف.

وتوجد أقفال رمز مفتاح للبطاريات وإضاءة LED وإطارات صلبة وميزات أمان أخرى.

2021-07-3-6

وتختلف أيضا بعض ميزات النموذجين، مثل نظام فرامل القرص الهيدروليكي في نموذج X مقارنة بفرامل القرص الميكانيكية في نموذج X Lite.

وبالنسبة للسعر ستبدأ دراجتا Fiido الإلكترونية القابلة للطي في البيع المسبق في 13 يوليو، مع بيع طراز X بسعر منخفض للغاية يبلغ 1099 دولارا، بينما ستباع X Lite بسعر 899 دولارا خلال هذه الفترة.

آخر الأخبار