السبت 20 أبريل 2024 05:33 صـ
حزب إرادة جيل

الجمعية المصرية للأوتيزم تشارك في المؤتمر الدولي الثامن للصحة النفسيةسيدا: مصر الأولى عربيا إنتاجا للكهرباء من الطاقة الشمسية وطاقة الرياحالخبراء: 60% من التجارة الإلكترونية في مصر لا تخضع للضرائبالعيسوي و مسؤولين أتراك يتفقان على إجراء إجتماعات b2bفي قطاعات اقتصادية متنوعة في القاهرةتشكيل قيادات الروتاري واختيار مايكل نصيف منسق مساعدي محافظ المنطقة الروتاريةجوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفيدراليةالمقاولون العرب يكشف تشخيص لؤى وائل وتطورات حالتهالصحة الفلسطينية: استشهاد طفل برصاص الاحتلال فى مخيم نور شمساستشهاد فلسطينى وسقوط عدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال المناطق الشرقية لرفحأستاذ علوم سياسية: ما يجرى بين إيران وإسرائيل في إطار التصعيد لقواعد الاشتباك المتفقوسائل إعلام أمريكية: هجوم إسرائيل على إيران استهدف قاعدة عسكرية بأصفهانالبلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة
الأشقاء العرب

”لوتس” تكشف النقاب عن سيارتها الجديدة

حزب إرادة جيل

أصدرت شركة ”لوتس“ لصناعة السيارات الرياضية البريطانية الشهيرة نموذجًا جديدًا ومغايرا للطراز الأخير من السيارات التي تعمل بالبنزين قبل تحولها إلى الطاقة الكهربائية.

ومن المقرر بيع النموذج فائق الأداء بأقل من 60 ألف جنيه إسترليني، وتم الترويج لها بأكثر سيارات لوتس تفوقًا على الإطلاق، حيث ستكون هذه السيارة مغايرة لقواعد اللعبة الخاصة والمعتادة بالشركة.

ويطلق على السيارة Emira وتوصف بأنها سيارة خارقة صغيرة، وتتميز بأنها مليئة بالعديد من المزايا المثيرة والخصائص المهمة التي تلفت الأنظار في أعظم سيارات الشركة السابقة.

وتستوحي السيارة الجديدة طرازها من التصميم الديناميكي الهوائي لسيارة Evija الكهربائية الخارقة التي تبلغ تكلفتها 2 مليون جنيه إسترليني، وفقًا لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية.

ويمكن أن تصل السيارة إلى سرعة 62 ميلا في الساعة في أقل من 4.5 ثانية، ويمكن أن تصل أيضًا إلى 180 ميلا في الساعة.

وتأمل الشركة أن تتمكن سيارة Emira من التفوق على السيارات المنافسة الأخرى في الأسواق، مثل بورش كايمان وألبين A110s وجاكوار F-Types.

وتعد السيارة تتويجًا لآخر سيارة للشركة التي بمحركات الاحتراق الداخلي قبل أن تتبنى ”لوتس“ الطراز الكهربائي بالكامل وبداية حقبة جديدة للعلامة التجارية.

2021-07-JH وقال المسؤولون في الشركة إن طراز Emira يستخدم كمحفز لعملية إعادة تهيئة وتوسيع شبكة الشركة للبيع بالتجزئة قبل وصول سلسلة من المركبات الجديدة.

2021-07-2022-lotus-emira-103-1625280063

يُذكر أن شركة ”لوتس“ انضمت منذ عام 2017 لشركة جيلي الصينية العملاقة للسيارات والتي تمتلك أيضًا شركة فولفو وبوليستار وليفك، ويعتبر طرازا Evija و Emira أول سيارات تظهر تحت إشرافهم.

2021-07-lotus_emira_102

وكان إنتاج Evija قد بدأ في وقت لاحق من هذا العام، ومن المقرر تسليمها للعملاء في العام المقبل 2022.

وبالرغم من أن Evija هي سيارة حصرية تسلط الضوء على طموحات الشركات، تم تصميم طراز Emira لتكون نموذجًا عالميًا في جميع أنحاء العالم.

2021-07-119254021_lotusemira

وعند الإطلاق، ضمنت الشركة سياراتها لمحرك قوي ومميز طورته تويوتا بقوة 400 حصان وسعة 3.5 لتر من الشاحن التوربيني الفائق.

واعتبارًا من صيف العام المقبل 2022، ستضم محرك i4 القوي بسعة 2.0 لتر وشاحنا توربينيا بقوة 360 حصانًا من شريكها AMG، الذراع التقني لشركة مرسيدس بنز الألمانية.

آخر الأخبار