الجمعة 29 مارس 2024 08:24 صـ
حزب إرادة جيل

مدرب أينتراخت فرانكفورت يكشف موقف عمر مرموش من المشاركة ضد يونيون برلينآس: ريال مدريد يحدد موعد عودة ميليتاو للمشاركة في المبارياتالأمم المتحدة: إسرائيل ترفض تسيير قوافل الغذاء وتمنع أونروا من تقديم مساعدات لشمال غزة”القاهرة الإخبارية”: إصابة شخصين في غارة إسرائيلية بريف دمشقالقاهرة الإخبارية: الاحتلال يقصف منطقة المغراقة شمال مخيم النصيرات وسط غزةالقاهرة الإخبارية.. مناورة عسكرية إسرائيلية لاختبار سيناريوهات الحرب الشاملة بلبنانالدكتور محمد الصالحي عضو مجلس الشيوخ يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العامنائبي دمياط بمجلس الشيوخ وليد التمامي ومحمد ابو حجازي يشدان بتوجيهات الرئيس للحكومه بخفض الدين العامطارق حسانين نائب امبابه بمجلس النواب يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه لخفض الدين العامشاف : وقف إطلاق النار في غزة يعيد المصداقية والشفافية في منظمات المجتمع الدوليتحالف الاحزاب المصريه يهنئ عبد الحليم علام بفوزه بمنصب نقيب المحامينالنائب تيسير مطر يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العام
الأشقاء العرب

الجيش الليبي يحرر 40 مهاجرا احتجزتهم عصابات تهريب في غرب البلاد‎

حزب إرادة جيل

قامت قوة خاصة من الجيش الليبي بالتعاون مع جهاز البحث الجنائي، بتخليص حوالي 40 شخصا من المهاجرين غير الشرعيين احتجزتهم عصابة في أحد مناطق الجنوب الغربي في ليبيا.

ووفق بيان لمدير إدارة التوجيه المعنوي في الجيش الليبي اللواء خالد المحجوب، فإن قوة خاصة من القوات المسلحة وبالتعاون مع جهاز البحث الجنائي استطاعت تحرير 40 شخصا، احتجزتهم إحدى عصابات الهجرة، وذلك لابتزاز أهاليهم بطلب فدية عن كل واحد منهم.

وأشار المحجوب في بيان على صفحته الشخصية بالفيسبوك، بأن بلاغا ورد من أحد سائقي سيارات الأجرة عن اشتباه في اختطاف 13 شخصا مصريا أثناء عبورهم الطريق الصحراوي في اتجاه منطقة الشويرف“جنوب غرب مصراته“.

وأوضح المحجوب بأن القوة المشكلّة تحركت بسرعة واقتحمت مواقع الاحتجاز لهذه العصابة، وتم اكتشاف وجود 40 مواطنا من دول السودان وبنغلاديش ومصر، تحتجزهم شبكة تهريب للبشر لابتزاز أهاليهم بعد تسهيل عبورهم لطرق تهريب صحراوية.

وأضاف اللواء خالد المحجوب بأن قوات الجيش استطاعت من خلال نقاط التفتيش والدوريات الصحراوية التابعة لها، تضييق الخناق على هذه المجموعات التي تنشط في المنطقة الغربية، وزادت نشاطها في بني وليد ومحيطها بعد عودة القوات المسلحة من محيط العاصمة.

آخر الأخبار