السبت 19 يونيو 2021 11:17 مـ
حزب إرادة جيل

فنون

وكيل جهاز المخابرات: رواية الخفاش تفضح جماعة الإخوان أخطر تنظيم في العالم

حزب إرادة جيل

قال اللواء محمد رشاد وكيل جهاز المخابرات العامة السابق، أنه أطلع على رواية الخفاش بناء على طلب مؤلفها صموئيل العشاى، وبعد قراءتها وجد أن المادة المعلوماتية التي بنيت عليها الرواية تعد قيمة حقيقة تضاف للوسط الأدبي والمعلوماتي، وتشرح طريقة بناء التنظيم الدولي للإخوان التي تتشابه طرق بناء التنظيمات الماسونية.

وأضاف اللواء رشاد، أن المؤلف رصد طريقة بناء جهاز مخابرات الإخوان الذي يعرف تاريخياً باسم التنظيم الخاص، وطرقهم في التخفي والأنتشار وجمع المعلومات ونشر الشائعات في كل مكان بنفس الطرق، مشيرا الى أن ما يحدث في مصر هو بالضبط ما تشهده الدول العربية يومياً من تنظيم الإخوان.

وطالب وكيل جهاز المخابرات العامة السابق من الجمهورين المصري والعربي قراءة الرواية بأهتمام شديد والاستفادة من المعلومات التاريخية التي تحكى وقائع مهمه وظفها الكاتب لخدمة عمله الأدبي.

ورآي اللواء رشاد أن فكرة الرواية تتشابه مع الوقائع والأحداث التي شهدتها مصر، ودعا النقاد والمتخصصين للاهتمام بالأهداف الكبيرة التي تسعي لها الرواية، وتعريف الجماهير بمخاطر التنظيم.

وأعلن اللواء رشاد عن دعمه لمؤلف الرواية مؤكدا على مولد أديب كبير في بداية طريقه يحتاج للتدريب والتطوير حتى يكون في المستقبل أحد أهم كاتبي الروايات المعلوماتية والتاريخية.

حزب إرادة جيل