الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:58 صـ
حزب إرادة جيل

مندوب روسيا في مجلس الأمن الدولي... الرد الإيراني نتيجة النفاق والمعايير المزدوجةالدولي لرجال الأعمال يناقش مستقبل الاوراق المالية وتحديات التداول الرقميسعيد حساسين: انهاء الصراع بالشرق الأوسط لن يتحقق إلا باقامة الدولة الفلسطينية المستقلةالنائبة ايفلين متى تتقدم باقتراح برغبة لإنشاء مدرسة لتعليم صناعة الأثاث والمشغولات الخشبية بدمياطرئيس تعليم الشيوخ يطالب بتحويل هيئة الرعاية الصحية التابعة لوزارة الصحة الي هيئة اقتصاديةحزب المستقلين الجديد: الموقف المصري من النزاع الايراني الاسرائيلي منظبط وحكيمنائبى دمياط بمجلس الشيوخ يوجهون رساله شكر لكل من شارك في اعاده الحياه لكوبرى دمياط التاريخىعبدالناصر محمد يكتب برافو إيرانالنائب تيسير مطر يشيد بموقف الرئيس عبد الفتاح السيسي القوي حفاظا على الامن القومي المصرينائب رئيس حزب المؤتمر: القيادة السياسية تبذل جهودا كبيرة لوقف التصعيد في المنطقةمحمد عبد الظاهر يكتب: عن انتخاب المحافظالنائب علاء عابد : مصر قادرة على حماية أمنها القومي.. وموقفها لم ولن يتغير تجاه القضية الفلسطينية
فنون

وكيل جهاز المخابرات: رواية الخفاش تفضح جماعة الإخوان أخطر تنظيم في العالم

حزب إرادة جيل

قال اللواء محمد رشاد وكيل جهاز المخابرات العامة السابق، أنه أطلع على رواية الخفاش بناء على طلب مؤلفها صموئيل العشاى، وبعد قراءتها وجد أن المادة المعلوماتية التي بنيت عليها الرواية تعد قيمة حقيقة تضاف للوسط الأدبي والمعلوماتي، وتشرح طريقة بناء التنظيم الدولي للإخوان التي تتشابه طرق بناء التنظيمات الماسونية.

وأضاف اللواء رشاد، أن المؤلف رصد طريقة بناء جهاز مخابرات الإخوان الذي يعرف تاريخياً باسم التنظيم الخاص، وطرقهم في التخفي والأنتشار وجمع المعلومات ونشر الشائعات في كل مكان بنفس الطرق، مشيرا الى أن ما يحدث في مصر هو بالضبط ما تشهده الدول العربية يومياً من تنظيم الإخوان.

وطالب وكيل جهاز المخابرات العامة السابق من الجمهورين المصري والعربي قراءة الرواية بأهتمام شديد والاستفادة من المعلومات التاريخية التي تحكى وقائع مهمه وظفها الكاتب لخدمة عمله الأدبي.

ورآي اللواء رشاد أن فكرة الرواية تتشابه مع الوقائع والأحداث التي شهدتها مصر، ودعا النقاد والمتخصصين للاهتمام بالأهداف الكبيرة التي تسعي لها الرواية، وتعريف الجماهير بمخاطر التنظيم.

وأعلن اللواء رشاد عن دعمه لمؤلف الرواية مؤكدا على مولد أديب كبير في بداية طريقه يحتاج للتدريب والتطوير حتى يكون في المستقبل أحد أهم كاتبي الروايات المعلوماتية والتاريخية.

آخر الأخبار