الأحد 20 يونيو 2021 12:37 صـ
حزب إرادة جيل

فنون

كيم كارداشيان تدخل عالم ”الأنيميشن” لأول مرة (فيديو)

حزب إرادة جيل

أعلنت كيم كارداشيان عن أحدث مشاريعها مؤخراً في مفاجأة غير متوقعة لمتابعيها، فبعيدا عن تلفزيون الواقع والمحاماة وما يتعلق بعلاماتها التجارية، ستدخل كيم عالم الأنيميشن لأول مرة على الإطلاق.

وفاجأت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية متابعيها، الخميس، بالإعلان عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن مشاركتها في فيلم PAW Patrol: The Movie.

ووفقا لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، نشرت كيم (40 عاماً) مقطعا دعائيا من الفيلم المستوحى من المسلسل الأنيميشن الشهير PAW Patrol، وكشفت أنها ستؤدي شخصية ”ديلوريس“ في الفيلم.

وقالت كيم في منشورها: ”متحمسة للغاية لأنكم ستسمعونني أؤدي شخصية ديلوريس في فيلم PAW Patrol: The Movie، شاهدوا التريلر الآن ولا تفوتوا الاستمتاع بالفيلم في دور السينما وعبر خدمة باراماونت في 20 أغسطس“.

هذا وتعد كيم ضيفة شرف في الفيلم، إذ تأتي شخصية ”ديلوريس“ التي تؤيدها إضافة جديدة إلى عالم PAW Patrol، ولكنها ليست الوحيدة، إذ يشاركها الفيلم كضيوف شرف كل من يارا شهيدي وراندال بارك ومارساي مارتن وتايلر بيري، إضافة إلى إيان أرميتاج وجيمي كيمل وداكس شيبرد.

ويأتي مشروع كيم الجديد في الوقت الذي تواجه فيه اضطراباً في حياتها العاطفية وسط إجراءات طلاقها من كاني ويست، الذي تم مؤخراً تداول العديد من مزاعم ارتباطه بالعارضة الروسية إيرينا شايك.

كما تأتي انطلاقة كيم الأولى لعالم الأنيميشن بعد فترة وجيزة من كشفها رسوبها في اختبار العام الأول لكلية الحقوق، وإعادتها النظر في امتهان المحاماة بعد شعورها بالإحباط وأنها ”فاشلة“، وأن الأمر مضيعة للوقت رغم المجهود.

حزب إرادة جيل