الأحد 20 يونيو 2021 12:28 صـ
حزب إرادة جيل

حوادث

تقتل طفلة بسكين وتنتحر «من الثالث» في القليوبية

حزب إرادة جيل

شهدت منطقة بيجام التابعة لمدينة شبرا الخيمة، جريمة قتل بشعة حيث لقيت طفلة مصرعها إثر قيام مريضة نفسيا بطعنها بسكين أثناء سيرها بشارع بيجام دائرة قسم أول شبرا الخيمة وبعدها قامت المتهمة بإلقاء نفسها من الطابق الثالث وتمت إصابتها ونقلها إلى مستشفى ناصر العام لاتخاذ اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أحمد عصر، رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، يفيد بورود إشارة من المستشفى بوفاة طفلة عمرها 10 سنوات إثر قيام سيدة مريضة نفسيا بطعنها بسكين أثناء سيرها بالشارع مما أسفر عن وفاتها فور وصولها مستشفى ناصر العام لإنقاذها.

وعقب ذلك قامت المتهمة بإلقاء نفسها من الطابق الثالث ما أدى إلى إصابتها وتم نقلها إلى المستشفى وتولت النيابة العامة التحقيق.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بإشراف العميد خالد المحمدى، رئيس المباحث الجنائية بالقليوبية وكشفت تحقيقات الشرطة والنيابة العامة في الواقعة عن أن السيدة المتهمة بقتل طفلة بيجام مريضة نفسيا وكانت تسير بالشارع وبحوزتها سكين.

كما تبين لضباط البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية أن المتهمة قابلت الطفلة المجني عليها بمحض الصدفة أثناء سيرها فى الشارع ولم تعرفها من قبل وطعنتها بسكين أودى بحياتها فور وصولها إلى مستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة، ثم قامت بإلقاء نفسها من الطابق الثالث من ذات العمارة التي وقعت أسفلها الجريمة، وتم نقلها إلى المستشفى، مؤكدا أنها الآن في حالة حرجة.

وأضافت تحريات المباحث الجنائية أن تلك السيدة معروفة لدى الأهالي بأنها مريضة نفسيا منذ سنوات.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، والتى وأمرت بالتحفظ علي المتهمة تحت الحراسة والتصريح بدفن جثة الطفلة بعد ندب الطب الشرعي وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

حزب إرادة جيل