السبت 20 أبريل 2024 03:35 صـ
حزب إرادة جيل

الجمعية المصرية للأوتيزم تشارك في المؤتمر الدولي الثامن للصحة النفسيةسيدا: مصر الأولى عربيا إنتاجا للكهرباء من الطاقة الشمسية وطاقة الرياحالخبراء: 60% من التجارة الإلكترونية في مصر لا تخضع للضرائبالعيسوي و مسؤولين أتراك يتفقان على إجراء إجتماعات b2bفي قطاعات اقتصادية متنوعة في القاهرةتشكيل قيادات الروتاري واختيار مايكل نصيف منسق مساعدي محافظ المنطقة الروتاريةجوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفيدراليةالمقاولون العرب يكشف تشخيص لؤى وائل وتطورات حالتهالصحة الفلسطينية: استشهاد طفل برصاص الاحتلال فى مخيم نور شمساستشهاد فلسطينى وسقوط عدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال المناطق الشرقية لرفحأستاذ علوم سياسية: ما يجرى بين إيران وإسرائيل في إطار التصعيد لقواعد الاشتباك المتفقوسائل إعلام أمريكية: هجوم إسرائيل على إيران استهدف قاعدة عسكرية بأصفهانالبلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة
تكنولوجيا

ما الذي يمكن معرفته عن P50 من 45 ثانية عرضتها هواوي عنه؟

حزب إرادة جيل

أقامت شركة ”هواوي“ الصينية حدثًا خاصة، من أجل الكشف رسميًا عن نظام تشغيلها الجديد والمبتكر ”هارموني أو إس“ (HarmonyOS) الذي سيكون بديلًا لنظام ”أندرويد“ من ”غوغل“، بعد الخلافات مع الولايات المتحدة.

وعرضت الشركة مقطعًا من 45 ثانية فقط، قبل نهاية الحدث، شوقت فيه لهاتفها المقبل P50، وقدمت الشركة نظرة أولية على هواتفها القادمة من هذه السلسلة، وقدمت القليل من المواصفات بشأنها، ولم تتحدث عن الأسعار أو تشوق لتاريخ الإصدار.

وكشفت ”هواوي“ في عرضها القصير، عن نظرة قريبة على مصفوفة الكاميرا في الهاتف المرتقب، وتظهر أربع عدسات للكاميرا، بالإضافة إلى فلاشين. وتؤكد الصورة، أن هواوي تعمل جنبًا إلى جنب مع شركة لايكا الألمانية Leica للعدسات.

تدّعي الشركة أنها تنقل التصوير بالهاتف المحمول إلى مستوى جديد، وبالنظر إلى أن حجم نتوء الكاميرا يبدو أنه قد زاد مقارنةً بهاتف P40 Pro Plus، ويبدو من المنطقي أن تسعى هواوي لإضافة بعض المستشعرات والعدسات الأكبر في Huawei P50 بالمقارنة مع P40 Pro Plus.

وقال ريتشارد يو، المدير التنفيذي للشركة، خلال الحدث، أن سلسلة Huawei P50 تتمتع بتصميم خفيف الوزن ولغة تصميم مبدعة، فيما لم يكشف موعد إطلاق الجهاز رسميًا بسبب معاناة ”هواوي“ وغيرها من الشركات مع مشكلة نقص رقائق الهواتف.

آخر الأخبار