السبت 19 يونيو 2021 11:55 مـ
حزب إرادة جيل

تكنولوجيا

ما الذي يمكن معرفته عن P50 من 45 ثانية عرضتها هواوي عنه؟

حزب إرادة جيل

أقامت شركة ”هواوي“ الصينية حدثًا خاصة، من أجل الكشف رسميًا عن نظام تشغيلها الجديد والمبتكر ”هارموني أو إس“ (HarmonyOS) الذي سيكون بديلًا لنظام ”أندرويد“ من ”غوغل“، بعد الخلافات مع الولايات المتحدة.

وعرضت الشركة مقطعًا من 45 ثانية فقط، قبل نهاية الحدث، شوقت فيه لهاتفها المقبل P50، وقدمت الشركة نظرة أولية على هواتفها القادمة من هذه السلسلة، وقدمت القليل من المواصفات بشأنها، ولم تتحدث عن الأسعار أو تشوق لتاريخ الإصدار.

وكشفت ”هواوي“ في عرضها القصير، عن نظرة قريبة على مصفوفة الكاميرا في الهاتف المرتقب، وتظهر أربع عدسات للكاميرا، بالإضافة إلى فلاشين. وتؤكد الصورة، أن هواوي تعمل جنبًا إلى جنب مع شركة لايكا الألمانية Leica للعدسات.

تدّعي الشركة أنها تنقل التصوير بالهاتف المحمول إلى مستوى جديد، وبالنظر إلى أن حجم نتوء الكاميرا يبدو أنه قد زاد مقارنةً بهاتف P40 Pro Plus، ويبدو من المنطقي أن تسعى هواوي لإضافة بعض المستشعرات والعدسات الأكبر في Huawei P50 بالمقارنة مع P40 Pro Plus.

وقال ريتشارد يو، المدير التنفيذي للشركة، خلال الحدث، أن سلسلة Huawei P50 تتمتع بتصميم خفيف الوزن ولغة تصميم مبدعة، فيما لم يكشف موعد إطلاق الجهاز رسميًا بسبب معاناة ”هواوي“ وغيرها من الشركات مع مشكلة نقص رقائق الهواتف.

حزب إرادة جيل