الجمعة 18 يونيو 2021 07:08 صـ
حزب إرادة جيل

فنون

8 سيارات فارهة و30 مليون جنيه مكاسب يوتيوب

حزب إرادة جيل

أثار الفنان محمد رمضان جدلاً كبيرًا بسبب إعلانه، مساء الخميس، عن تحفظ الدولة على أمواله في أحد البنوك داخل مصر، ولم يقتصر الأمر على ذلك، بل أعلن عن أنه يحتفظ بنفس قيمة هذه الأموال داخل منزله.

سيارات محمد رمضان

اشتهر محمد رمضان بسياراته الفارهة والكثيرة التي يمتلكها ويخصص لها جراجا مليئا بأحدث الموديلات داخل فيلته، ويبلغ عددها 8 سيارات وموديلاتها تتراوح بين مرسيدس G65 ويعتبر هو ثاني شخص يقوم بشراء هذا النوع من ماركة مرسيدس بعد نجم الكرة العالمية رونالدينيو، ويبلغ سعرها 6 ملايين جنيه.

كما يمتلك سيارتين بورش التي تبلغ قيمة الواحدة منها 9 ملايين جنيه، كما حرص على شراء سيارة رياضية ماركة ماكلارين 7205 ويبلغ سعرها تقريبًا 5 ملايين جنيه، وسيارة أخرى ماركة رنج روفر وتبلغ قيمتها 3 ملايين جنيه، ومن السيارات الشهيرة التي يحتفظ بها الفنان الشاب فيراري وسعرها 335 ألف دولار (5 ملايين جنيه)، إضافة إلى سيارات أخرى مثل لامبورجيني ورولز رويس ويبلغ قيمة الواحدة منها 7 ملايين جنيه مصري تقريبًا.

منازل (الأسطورة)

لم يهتم محمد رمضان بشراء منازل كثيرة واكتفى بفيلته (1500 متر) التي يقطن فيها مع أسرته بالشيخ زايد وتبلغ قيمتها 25 مليون جنيه، وفيلا أخرى بالساحل الشمالي وتبلغ قيمتها 35 مليون جنيه مصري ويسافر لها برفقة أسرته ليقضي عطلاته الصيفية هناك.

أجور محمد رمضان

عُرف عن محمد رمضان أنه أغلى النجوم أجرًا في مسلسلات شهر رمضان، حيث تلقى أجرا وصل لـ45 مليون جنيه عن بطولة مسلسله الأخير موسى والذي عرض بالموسم الرمضاني وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، كما تلقى 40 مليونا في مسلسل البرنس العام قبل الماضي، وتتراوح مسلسلاته ما بين الـ35 مليون جنيه و45 مليون جنيه في مسلسلاته الرمضانية الأخيرة، بينما تلقى أجر 12 مليون جنيه في أولى بطولاته المطلقة بعالم الدراما مسلسل "ابن حلال".

أما عن أعماله السينمائية فتراوحت بين 3 و6 ملايين جنيه، ومسرحية "أهلاً رمضان" كان أجره 15 مليون جنيه، ويظهر محمد رمضان في البرامج واللقاءات التليفزيونية مقابل 10 ملايين جنيه.

بينما وصل دخل محمد رمضان من يوتيوب إلى 30 مليون جنيه تقريبًا، لذلك قدر الخبراء ثروة محمد رمضان بـ10 ملايين دولار أي ما يعادل 170 مليون جينه مصري، إضافة إلى سياراته الفارهة وممتلكاته وبيوته بعد مشاركته بنحو 15 فيلمًا و6 مسلسلات، بجانب أغنياته والحفلات التي يحييها، إضافة الى الإعلانات التي يشارك بها وقناته على (يوتيوب).

حزب إرادة جيل