السبت 19 يونيو 2021 10:42 مـ
حزب إرادة جيل

اقتصاد

شركة أمن سيبراني أمريكية تعلن دعمها لعملة ”اثيريوم”

حزب إرادة جيل

أعلنت شركة ”NortonLIfeLock“ الأمريكية، للأمن السيبراني اليوم الأربعاء، أنها ستطلق ميزة جديدة لمجموعة مختارة من العملاء الأوائل لمنصة ”Norton 360“ الخاصة بها، والتي ستسمح لهم بالتعدين من أجل عملة ”اثيريوم“، ثاني أكثر العملات المشفرة قيمة في العالم بعد ”البتكوين“، وذلك على أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بهم.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، فينسينت بيليت، في بيان إنه ”نظرًا لاستمرار اقتصاد العملة المشفرة في أن يصبح جزءًا أكثر أهمية في حياة عملائنا، فإننا نريد تمكينهم من تعدين العملات المشفرة مع الشركة، وهي علامة تجارية يثقون بها“.

و ”NortonLifeLock“، هي شركة الأمن السيبراني الاستهلاكية المعروفة سابقًا باسم ”Symantec“، وغيرت الشركة اسمها عام 2019 بعد أن اشترت شركة برمجيات أمن المؤسسات ”برود كوم أفجو“ التي تركز على عملاء الشركات الكبار.

وأوضح البيان أن الميزة الجديدة التي يطلق عليها اسم ”Norton Crypto“، ستكون متاحة فقط لمجموعة صغيرة من العملاء، لكنه أضاف أن الشركة تأمل في توسيعها لتشمل جميع مستخدمي ”Norton 360“ البالغ عددهم حوالي 13 مليونًا في الأشهر المقبلة.

وقالت الشركة: ”بينما ستبدأ الشركة ببطء، مع التركيز على مساعدة العملاء بأمان في تعدين اثيريوم، ستقوم في نفس الوقت بدراسة إضافة عملات مشفرة ذات سمعة طيبة في المستقبل“.

حزب إرادة جيل