الأحد 20 يونيو 2021 12:45 صـ
حزب إرادة جيل

فنون

رانيا يوسف تفاجئ متابعيها بصورة مع رئيس برشلونة خوان لابورتا

حزب إرادة جيل

أحدثت الفنانة رانيا يوسف، ضجة واسعة بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، على مدار الساعات الماضية، وذلك بسبب صور جمعتها مع رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا، ونشرتها عبر حسابها في موقع ”إنستغرام“.

وظهرت رانيا يوسف، في الصور وهي تمضي إجازتها الصيفية في مدينة برشلونة في إسبانيا، حيث قابلت رئيس النادي الشهير، والتقطت معه الصور، التي جاءت أمام أحد المطاعم في المدينة الساحرة.

وعلقت رانيا يوسف، على الصور وهي تتغزل في رئيس نادي برشلونة، واصفة إياه بأنه ”أجمد“، رئيس نادي، فكتبت قائلة: ”صباح الخير من برشلونة، أنا مع أجمد رئيس نادي في العالم، خوان لابورتا“.

ولم تمض الصور بشكل طبيعي بين جمهور التواصل الاجتماعي، إذ كالوا وابلا من السخرية ضد رانيا يوسف، كما دشنوا هاشتاغا وصف بأنه ”خارج“، رغم أن جميع المتفاعلين عليه غردوا بشكل ساخر.

وإزاء تلك الضجة خرجت الفنانة رانيا يوسف، عن صمتها وردت على المنتقدين حيث وصفتهم بـ“المتحرشين“، ولابد من فضحهم مرفقة بعض التغريدات الموثقة التي تؤكد صحة موقفها بشأن هذا الوصف.

وكتبت رانيا يوسف، في تغريدة لها عبر حسابها في موقع ”تويتر“‏، قائلة: ”قمة الوقاحة وقلة الأدب علشان صوره اتصورتها… قبلت الضحك وقلت طبيعي مش لازم نقف على كلمة عادية إنما توصل لهاشتاج عنوانه قذر زي كل شخص مشارك فيه لمجرد إن واحدة ست شجعت الكورة أو بتتكلم عنها.. متحرشين أقذر من بعض بكل واحد مشارك في الهاشتاج ده.. متحرشين ولازم يتفضحوا“.

وغرد متابع يدعى ”محمد العربي“، قائلا: ”‏هنلعب ع الهايجة المرتدة ‎#رانيا_يوسف“.

وأضاف مغرد يدعى ”غربيال“، يقول: ”‏المركز: باك شمال اوي ونلعب علي الهايجة المرتدة“.

وعقب أحمد جمال، قائلا: ”‏كدة يلعبو علي الهايجة المرتدة ولا إيه عيب يا طنط عيب“.

ونافست رانيا يوسف، في دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل ”ملوك الجدعنة“ وهو من تأليف أمين جمال وعبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى، وتقاسم بطولته مصطفى شعبان، وعمرو سعد، كما شارك فيه كل من ياسمين رئيس، ودلال عبد العزيز، وعمرو عبد الجليل، وأحمد صفوت، ووليد فواز، وغيرهم.

حزب إرادة جيل