الجمعة 26 أبريل 2024 04:17 صـ
حزب إرادة جيل

مايكل نصيف : الرئيس أولى اهتمام كبير في دعم وتمثيل الشباب ومطلوب من المجتمع المدني إعطاء فرص أكبر لتمكينهم في القيادةنائب رئيس حزب المؤتمر:كلمة الرئيس السيسي حملت رسائل قوية لجميع المصريين من أجل العمل والوقوف متحدين في مواجهة التحدياتبالفيديو..بسمة مصطفي : فيلم شقو تربع علي إيرادات عيد الفطر بـ 50 مليونً جنيهد.ميسر صديق : التحكيم له تاريخ وضوابط وهو العدالة الناجزةالكونفيدرالية: بعثة الزمالك تصل كوماسى لمواجهة دريمز الغانىديلي ميل: مانشستر سيتي يواصل اهتمامه بالتعاقد مع برونو جيماريشرئيس فنلندا: نؤكد دعمنا لحل الدولتين وضرورة وقف إطلاق النار فى غزة”حزب الله” يستهدف ثكنة زبدين فى مزارع شبعا المحتلة بالصواريخمدير ميناء العريش: الانتهاء من توسعة الحوض الأول بإشراف وعمالة مصريةبريطانيا: نستهدف قدرة إيران على إطلاق طائرات مسيرة من خلال عقوبات جديدةد.هشام عناني: تحرير سيناء عيد استعاده الكرامه المصريهالنائب ايهاب منصور: الارقام بعيدة عن الواقع الذى نعيشه
اقتصاد

”كوين تشك” تعلن عن أول طرح أولي بالبورصة في اليابان‎

حزب إرادة جيل

أعلنت بورصة ”كوين تشك“ اليابانية لتداول العملات المشفرة أن عملية الطرح الأولي لـ“هاش باليت“ (HPT)، منصة ”توكنات“ غير قابلة للإتلاف، سيتم إجراؤها في الصيف المقبل، حسبما ذكر موقع ”كوين تليجراف“ المتخصص في العملات الرقمية.

والطرح الأولي في البورصة هو شكل معدل من الطرح الأولي للعملة، حيث تعمل منصة تداول العملات المشفرة كوسيط بين الجهات التي تقوم بإصدار التوكنات ”الرموز المشفرة“ والمستثمرين.

ودخلت ”كوين تشك“ في شراكة مع ”هاش باليت“ في أغسطس/ آب من العام 2020، مع خطط لتكون HPT أول توكن صادر عن طرح أولي بالبورصة في سوق العملات المشفرة اليابانية.

وتأتي تلك الخطة في أعقاب قوانين العملة المشفرة التي تم تمريرها حديثا في اليابان، مما أدى إلى وضع إطار قانوني واضح لعمليات بيع التوكنات من بين قطاعات السوق الأخرى.

بالنسبة لـ ”كوين تشك،“ فإن الهدف المتمثل في إجراء أول طرح أولي بالبورصة في اليابان هو جزء من الجهود المبذولة لتحسين أعمالها في مجال العملات المشفرة.

وفي يناير/ كانون الأول من العام 2018، عانت ”كوين تشك“ واحدة من أكبر عمليات اختراق لبورصة عملات مشفرة في التاريخ، حيث سرقت حوالي 534 مليون دولار من توكنات نيم (XEM) من المنصة في عمليات قرصنة إلكترونية.

وتعهدت ”كوين تشك“ حينها برد أكثر من 46 مليار ين ياباني (423 مليون دولار) من مالها الخاص لعملاء فقدوا ممتلكاتهم من عملة ”نيم“ NEM الافتراضية، يوم الجمعة.

وأوقفت الشركة -ومقرها طوكيو- التعاملات عقب رصد اختراق لعمليات التداول الرقمي الخاصة بها.

وتشير تقارير إلى أن نحو 260 ألف عميل تضرروا من الاختراق.

آخر الأخبار