الأحد 20 يونيو 2021 12:42 صـ
حزب إرادة جيل

تكنولوجيا

إصدار ساعات ”Huawei Watch” بنظام تشغيل ”HarmonyOS” (صور وفيديو)

حزب إرادة جيل

تفتتح شركة ”هواوي“ الصينية، الأربعاء المقبل، فصلا جديدا من تاريخها المهني والتنافسي في مجال التكنولوجيا من خلال طرح نظام التشغيل الخاص بها ”HarmonyOS“، المستقل عن أندرويد في الأسواق.

وكان نظام التشغيل الخاص بهواوي قيد التطوير النشط، خلال الأشهر القليلة الماضية.2021-05-ساعة-5

ولن يقتصر ”HarmonyOS“ على الهواتف الذكية، بل سيكون مخصصا أيضا لأجهزة أخرى مثل التلفاز والساعات من هواوي، ليتمكن المستخدم من الحصول على تجربة موحدة.

ووفقا للعديد من التقارير، سيصل ”HarmonyOS“ لساعات ”Huawei Watch 3“ الذكية في نفس موعد إطلاق نظام التشغيل، كما أن هناك بالفعل صورا حقيقية تعطينا انطباعا مسبقا لما سنراه بالحدث المنتظر.

وفي الساعات القليلة الماضية، تم تسريب الصور الأولى للساعات الذكية بنظام التشغيل الجديد. ومن خلال ما يمكن رؤيته في الصور، التي لم يُكشف عن مصدرها، يُنتظر أن تحافظ هواوي على الشكل الدائري لخط ساعات ”Watch GT 2“ السابق.

2021-05-ساعة-4

وإذا كانت هناك شكوك حول نظام التشغيل القادم للساعات المرتقبة، فإنه من الممكن رؤية عبارة ”Powered by Harmony OS“ مكتوبة أسفل اسم الساعة مباشرة في الصور.

وتأتي كل من ”Huawei Watch 3″ و“Watch 3 Pro“ الجديدتين، بقرص دائري مع زر واحد في أعلى اليمين، وربما مع متغيرين.

تجدر الإشارة إلى أن التوقعات بشأن نظام التشغيل الجديد ”HarmonyOS“ عالية. حيث يريد السوق أن يرى إلى أي مدى ستتمكن هواوي فعليا من إنشاء حل قادر على منافسة نظامي أندرويد وآي أو إس.

حزب إرادة جيل