الأحد 20 يونيو 2021 12:38 صـ
حزب إرادة جيل

شيماء قمبر: هذه حقيقة خلافي مع هند البلوشي وطارق العلي

حزب إرادة جيل

أكدت الممثلة والمذيعة الكويتية شيماء قمبر أنها لم يعد لديها أي أصدقاء داخل الوسط الفني لأنه مليء بالحروب وأكثرها تحدث من جانب النساء، موضحة أنها تعرف أسماء من يعادونها ويضمرون لها الشر رغم أنها مسالمة ولا تؤذي أحدا.

ونفت شيماء قمبر – في مقابلة تلفزيونية – ما تردد حول وجود خلافات بينها وبين الفنان طارق العلي بسبب ابتعادها منذ فترة عن تقديم أي مسرحيات جديدة معه، مؤكدة أنها تشكره أنه أعطاها الفرصة للعمل معه ولا يوجد لديها أي مشاكل مع أي أحد بفريق طارق العلي كما يقال.

وأضافت الممثلة الكويتية أنها قررت من نفسها أن تبتعد فترة عن المسرح، ولكن في حال عرض عليها دور جيد يحمل رسالة ذات قيمة ليس لديها مانع للعمل سواء مع طارق العلي أو غيره.

وأكدت شيماء قمبر أنه لا يوجد مشكلة بينها وبين الفنانة هند البلوشي وتعتز بها للغاية، لافتة إلى أنه كانت تجمعهما صداقة ولكن كل منهما انشغل بعمله وابتعدا، متمنية لها التوفيق بحياتها وعملها.

وحول سبب غيابها عن دراما شهر رمضان الماضي، قالت إن سبب عدم ظهورها هو مرورها بظروف خاصة إلى جانب أنها كانت انتهت من تصوير مسلسل ”سرك الخافي“ قبل شهر رمضان وكان من المقرر عرضه بالشهر الكريم ولكنه تم تأجيله وسيعرض خلال الأيام المقبلة.

حزب إرادة جيل