الجمعة 19 أبريل 2024 04:54 مـ
حزب إرادة جيل

نائب رئيس حزب المؤتمر: استخدام امريكا حق الفيتو ضد عضوية فلسطين يتناقض مع أحكام القانون الدوليأهمية الإعلام في التأثير على الرأي العام وتشكيل الوعي الجماهيري بشأن الصراع الفلسطيني الإسرائيلي، بقلم الكاتب والباحث الاعلامي د.رضوان عبد اللهاندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرةاسلام عبد الرحيم يكتب: إرساء دعائم الجمهورية الجديدةالنائب علاء عابد: القمة المصرية البحرينية تأكيد على جهود مصر لوقف الحرب على غزةسعيد حساسين يهنئى اللواء خالد عصر بتجديد الثقة فيه من محافظ الجيزة لرئاسة كرداسةهجوم إلكتروني على موقع جريدة أبو الهولمدبولى: توجيهات رئاسية بضرورة شعور المواطن بجهود خفض الأسعارمدبولي: وجهنا بمراقبة الأسواق والتعامل مع أي مخالفات وفقا للقانونمندوب مالطا: نطالب بالإفراج عن المحتجزين في غزة بشكل فورى ودون شروطمندوبة بريطانيا بمجلس الأمن: نطالب بتشكيل حكومة فلسطينية جديدة مصحوبة بحزمة دعم دوليةزينة عبد القادر وحوار شيق مع سيادة اللواء الدكتور/ سمير فرج حول هل هجوم إيران علي إسرائيل تمثيلية أم ماذا ؟!
تكنولوجيا

الكشف عن موعد إطلاق سلسلة هواتف ”Mi11” (فيديو)

حزب إرادة جيل

نشرت شركة تصنيع الهواتف الصينية العملاقة ”شاومي“ إعلانا تشويقيا على موقع “ Weibo“ الصيني، توضح من خلاله موعد الإعلان الرسمي لإطلاق سلسلة هواتف Mi 11 الذي سيكون في 28 من الشهر الجاري.

وتؤكد تسريبات جديدة عن أن العملاق الصيني سيقدم هاتف Mi 11 بتصميم جلدي مميز، وتتوالى التسريبات والصور الرسمية التي تقدم مزيدا من التفاصيل حول سلسلة هواتف Mi 11 المرتقبة من شاومي، حيث رصدت ملصقات إعلانية للهواتف مؤخراً في أحد منافذ البيع، كما جاءت التسريبات لتوضح تفاصيل عن الإصدار الخاص من شاومي، مع الألوان والسعة التخزينية.

ووفقا لتسريبات موقع “ Weibo“، فإن شاومي تخطط لدفع هواتف Mi 11 بنموذج مميز بذاكرة عشوائية 12 غيغا بايت رام، وسعة تخزين 256 غيغا بايت باللون الأزرق، بينما يأتي نموذج مميز بذاكرة عشوائية 8 غيغا بايت رام وسعة تخزين 128 غيغا بايت باللون البنفسجي.

بينما يأتي طراز آخر بذاكرة عشوائية 12 غيغا بايت رام وسعة تخزين 256 غيغا بايت بدرجة أخرى من اللون البنفسجي، كما تقدم شاومي إصدارا خاصا مميزا باللون الأبيض، مع إصدار خاص آخر مميز بتصميم جلدي.

وقد أشارت بعض التقارير إلى أن شاومي ستقدم خلال الحدث إصدارها الرئيسي فقط من سلسلة Mi 11، على أن تعقد الشركة حدث آخر في شهر فبراير للإعلان عن Mi 11 Pro، وأيضًا يأتي كلا الإصدارين بتصميم منحني في الشاشة، مع معدل تحديث 120Hz، وجودة عرض FHD بلس.

وتواصل التسريبات حول سلسلة “ Mi 11 “ المرتقبة من شاومي في جذب الأضواء في ترقب للإعلان الرسمي المقرر يوم 28 من ديسمبر، وكشفت أحدث التسريبات اليوم عن سعر الإصدار الرئيسي لهاتف Mi 11، حيث يأتي النموذج المميز بذاكرة عشوائية 8 غيغا بايت رام، وسعة تخزين 128 جيجا بايت بسعر 687 دولارا.

بينما يأتي الطراز الأعلى المميز بذاكرة عشوائية 8 غيغا بايت رام وسعة تخزين 256 غيغا بايت بسعر 735 دولارا، بينما يأتي الطراز المميز بذاكرة عشوائية 12 غيغا بايت رام، وسعة تخزين 256 غيغا بايت بسعر 800 دولار.

يذكر أن التسريبات كشفت عن ارتفاع أسعار سلسلة Xiaomi Mi 11 عن الإصدارات السابقة من سلسلة Mi 10 بنسبة 20% تقريبا، ومن المتوقع أن يأتي إصدار Mi 11 Pro بمستوى تسعير أعلى، حيث قدمت شاومي هاتف Mi 10 Pro 5G العام الماضي بسعر مرتفع للغاية مقارنة بالإصدار الرئيسي.

آخر الأخبار