الإثنين 12 أبريل 2021 11:28 مـ
حزب إرادة جيل

تكنولوجيا

الكشف عن موعد إطلاق سلسلة هواتف ”Mi11” (فيديو)

حزب إرادة جيل

نشرت شركة تصنيع الهواتف الصينية العملاقة ”شاومي“ إعلانا تشويقيا على موقع “ Weibo“ الصيني، توضح من خلاله موعد الإعلان الرسمي لإطلاق سلسلة هواتف Mi 11 الذي سيكون في 28 من الشهر الجاري.

وتؤكد تسريبات جديدة عن أن العملاق الصيني سيقدم هاتف Mi 11 بتصميم جلدي مميز، وتتوالى التسريبات والصور الرسمية التي تقدم مزيدا من التفاصيل حول سلسلة هواتف Mi 11 المرتقبة من شاومي، حيث رصدت ملصقات إعلانية للهواتف مؤخراً في أحد منافذ البيع، كما جاءت التسريبات لتوضح تفاصيل عن الإصدار الخاص من شاومي، مع الألوان والسعة التخزينية.

ووفقا لتسريبات موقع “ Weibo“، فإن شاومي تخطط لدفع هواتف Mi 11 بنموذج مميز بذاكرة عشوائية 12 غيغا بايت رام، وسعة تخزين 256 غيغا بايت باللون الأزرق، بينما يأتي نموذج مميز بذاكرة عشوائية 8 غيغا بايت رام وسعة تخزين 128 غيغا بايت باللون البنفسجي.

بينما يأتي طراز آخر بذاكرة عشوائية 12 غيغا بايت رام وسعة تخزين 256 غيغا بايت بدرجة أخرى من اللون البنفسجي، كما تقدم شاومي إصدارا خاصا مميزا باللون الأبيض، مع إصدار خاص آخر مميز بتصميم جلدي.

وقد أشارت بعض التقارير إلى أن شاومي ستقدم خلال الحدث إصدارها الرئيسي فقط من سلسلة Mi 11، على أن تعقد الشركة حدث آخر في شهر فبراير للإعلان عن Mi 11 Pro، وأيضًا يأتي كلا الإصدارين بتصميم منحني في الشاشة، مع معدل تحديث 120Hz، وجودة عرض FHD بلس.

وتواصل التسريبات حول سلسلة “ Mi 11 “ المرتقبة من شاومي في جذب الأضواء في ترقب للإعلان الرسمي المقرر يوم 28 من ديسمبر، وكشفت أحدث التسريبات اليوم عن سعر الإصدار الرئيسي لهاتف Mi 11، حيث يأتي النموذج المميز بذاكرة عشوائية 8 غيغا بايت رام، وسعة تخزين 128 جيجا بايت بسعر 687 دولارا.

بينما يأتي الطراز الأعلى المميز بذاكرة عشوائية 8 غيغا بايت رام وسعة تخزين 256 غيغا بايت بسعر 735 دولارا، بينما يأتي الطراز المميز بذاكرة عشوائية 12 غيغا بايت رام، وسعة تخزين 256 غيغا بايت بسعر 800 دولار.

يذكر أن التسريبات كشفت عن ارتفاع أسعار سلسلة Xiaomi Mi 11 عن الإصدارات السابقة من سلسلة Mi 10 بنسبة 20% تقريبا، ومن المتوقع أن يأتي إصدار Mi 11 Pro بمستوى تسعير أعلى، حيث قدمت شاومي هاتف Mi 10 Pro 5G العام الماضي بسعر مرتفع للغاية مقارنة بالإصدار الرئيسي.

حزب إرادة جيل