الإثنين 12 أبريل 2021 11:51 مـ
حزب إرادة جيل

توك شو

وزير الشباب: نهائي أفريقيا بين الأهلي والزمالك بدون جماهير

حزب إرادة جيل

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن حقيقة ما يتردد بشأن إقامة مباراة نهائي بطولة أفريقيا بين فريقي النادي الأهلي والزمالك بحضور جماهيري.

وقال وزير الشباب والرياضة، في حواره مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر شاشة "صدى البلد"، مساء اليوم الثلاثاء، إنه حتى الآن مباراة الأهلي والزمالك من دون جمهور، متابعا "لحد دلوقتي مافيش جماهير".

وتابع وزير الشباب والرياضة، لأول مرة سيكون نهائي أفريقية في مصر بين فريقين مصريين، مضيفا أن الفترة الحالية نحرص على توعية الجمهور من خلال وسائل الإعلامي، مستدركا "توجهت إلى الكابتن الخطيب لحل أزمة مباراة الأهلي والزمالك".

وأضاف وزير الشباب والرياضة، في حواره مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر شاشة "صدى البلد"، مساء اليوم الثلاثاء، أن الأهلي والزمالك عليهما دور كبير في نشر الروح الرياضية بين الجماهير.

وكشف وزير الشباب والرياضة، عن أن اتحاد الكرة سينظم مباراة خماسية لقدامي الأهلي والزمالك قبل مبارة القمة.

وأكمل وزير الشباب والرياضة، أن طلاب جامعة حلوان دعموا مبادرة لا للتعصب، وسنتوجه إلى الجامعات لنشر مبادرة لا للتعصب.

وتابع وزير الشباب والرياضة، ندعم رياضات البطولة وأن يرفع علم مصر في المحافل الدولية، مضيفا أن الاعلام الشسريك القوي في مبادرة لا للتعصب، مستدركا أن الاعلام المرئي والمسموع والمقروء والمواقع الالكترونية له دور في لا للتعصب، مؤكدا أن القوانين تتيح استقلالية الهيئات الرياضية وجمعياتها العومية.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أنه سيتم احالة أي مخالفات تكشفها اللجان للنيابة، لافتا إلى انه نتحمل الهجوم من البعض من أجل الوطن.

وتابع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الاعلام مرأة مجتمعية للعمل المؤسسي، ولن نسمح بأي ضغوط للتأثير على أي قرار ولكن لن نصطدم بأحد، مستدركا أن قد الجاء لاتخاذ اجراءات قانونية للرد على أي تجاوزات مسيئة.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أنه علينا أعباء كبيرة خلال الفترة المقبلة على المستوى الفني والتوعوي والتدريبي.

وناشد الإعلامي أحمد موسى، نبذ التعصب بين جماهير قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي والزمالك للقاء المرتقب بين في نهائي بطولة أفريقيا.

وأضاف أحمد موسى، أن لا للتعصب، ومصر أولًا، متابعا أنه هذه المباراة واحدة من أقوى وأهم المباريات في كرة القدم الإفريقي.

حزب إرادة جيل