الجمعة 29 مارس 2024 01:28 مـ
حزب إرادة جيل

مدرب أينتراخت فرانكفورت يكشف موقف عمر مرموش من المشاركة ضد يونيون برلينآس: ريال مدريد يحدد موعد عودة ميليتاو للمشاركة في المبارياتالأمم المتحدة: إسرائيل ترفض تسيير قوافل الغذاء وتمنع أونروا من تقديم مساعدات لشمال غزة”القاهرة الإخبارية”: إصابة شخصين في غارة إسرائيلية بريف دمشقالقاهرة الإخبارية: الاحتلال يقصف منطقة المغراقة شمال مخيم النصيرات وسط غزةالقاهرة الإخبارية.. مناورة عسكرية إسرائيلية لاختبار سيناريوهات الحرب الشاملة بلبنانالدكتور محمد الصالحي عضو مجلس الشيوخ يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العامنائبي دمياط بمجلس الشيوخ وليد التمامي ومحمد ابو حجازي يشدان بتوجيهات الرئيس للحكومه بخفض الدين العامطارق حسانين نائب امبابه بمجلس النواب يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه لخفض الدين العامشاف : وقف إطلاق النار في غزة يعيد المصداقية والشفافية في منظمات المجتمع الدوليتحالف الاحزاب المصريه يهنئ عبد الحليم علام بفوزه بمنصب نقيب المحامينالنائب تيسير مطر يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومه بخفض الدين العام
توك شو

وزير المالية: مستعدون للتعامل مع أي موجة محتملة لـ فيروس كورونا.. فيديو

حزب إرادة جيل

قال محمد معيط وزير المالية، إنه عرض الموازنة على الرئيس السيسي في شهر مارس الماضي وسأله عن استعدادات الوزارة لمواجهة أي موجة من فيروس كورونا ماليا.

وأضاف محمد معيط في تصريحات تليفزيونية، :" على مدار السنوات الماضية كان يتحدث الرئيس السيسي على ضرورة الاستعداد لمواجهة اي ظروف استثنائية تواجه الدولة المصرية ".

وتابع محمد معيط:" مع انتشار جائحة كورونا وجدنا تأثر ضخم في الاقتصاد العالمي و لكن مصر كانت مستعدة لمواجهة اي ظروف".

واكمل محمد معيط:" الدولة جاهزة وتتخذ كل احتياطاتها ماليا لمواجهة اي مواجهة محتملة من جائحة كورونا".

واضاف:" المستثمر الأجنبي يضخ استثمارات في أي دولة ويضمن استرداد العائد من الاستثمارات " متابعا: الاصلاح الاقتصادي في مصر سانده الشعب والمؤسسات الدولية تعترف بانضباط الدولة المصرية ".

وقال محمد معيط:" الدولة المصرية بها ثبات واستقرار في أسعار السلع ولم يتدهور الجنيه المصري ولم يرتفع معدل التضخم في مصر ، وهناك توافر في المستلزمات الطبية في ظل قمة أزمة كورونا في مصر ".

وتابع :" اقتصاد مصر استمر ولم يتوقف خلال ازمة كورونا وكان هناك حالة تخوف بين المصريين من اختفاء السلع والمستلزمات الطبية ولكن السلع لم تختفي وكانت متوفرة".

آخر الأخبار