الجمعة 23 أكتوبر 2020 06:46 صـ
حزب إرادة جيل

فنون

الهضبة وتامر حسنى ورامى صبرى يطرحون «سينجل»

حزب إرادة جيل

تشهد الساحة الغنائية، خلال هذه الأيام، عودة مجموعة من المطربين لطرح أغنياتهم، بعد الكساد الذى أصاب سوق الغناء، خلال الفترة الماضية، بسبب انتشار فيروس كورونا، غير أن هذه العودة مرتبطة بطرح أغان مفردة «سينجل».

ويطرح المطرب رامى صبرى، اليوم، أحدث أغانية باسم «مش مرتاحين» عبر قناته الرسمية على «يوتيوب»، وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعى، الأغنية من كلمات وتلحين عزيز الشافعى وتوزيع تميم، وهى تتر مسلسل «طلقتك نفسى» بطولة ميدو عادل وكارولين عزمى.
ويطرح الهضبة عمرو دياب أغنيته الجديد «آه آه» نهاية الأسبوع الجارى، بطريقة السينجل أيضًا ضمن استراتيجيته الأخيرة لطرح أغنيات ألبومه الجديد «أماكن السهر»، والأغنية الجديدة من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع عادل حقى.
ويفاضل تامر حسنى بين أغنيتين من أغانى ألبومه الجديد لطرح إحداهما بعد أسبوع من الآن، عقب طرح أغنيته «مبطلناش إحساس» وهى إحدى أغنيات ألبومه المقبل «خليك فولاذى» ومن المقرر أن يطرح منه أغنية كل أسبوعين. وحدد النجم حاتم فهمى نهاية الشهر الجارى لإطلاق أغنية جديدة من ألبومه الجديد، باسم «روحه الحلوة»، تمهيدًا لإطلاق باقى أغانى الألبوم على طريقة السينجل أيضًا.

حزب إرادة جيل