السبت 26 سبتمبر 2020 01:14 صـ
حزب إرادة جيل

تكنولوجيا

”آبل” تكشف النقاب عن عدة خدمات وتطبيقات مثيرة في ”آبل وان” (فيديو)

حزب إرادة جيل

كشفت شركة آبل عن عدة أجهزة من خلال مؤتمرها الافتراضي، والذي تضمن تطبيقات وخدمات مثيرة، مثل ”آبل وان“ apple one.

كما أشارت الشائعات السابقة، كشفت شركة آبل عن خدمة اشتراك جديدة في Apple One، والتي تتضمن ICloud لتخزين الملفات، وApple Music للاستمتاع بالموسيقى، وApple TV + لمشاهدة المسلسلات والأفلام، وApple Arcade للألعاب، وApple News + للاطلاع على الأخبار، و Apple Fitness + لتعزيز الصحة.

ويمكن للمستخدم الاشتراك في خدمة أقل شمولا تتضمن ”آبل ميوزك“ و“آبل تي في بلاس“ و“آبل اركيد“ والحصول على 50 غيغابايت من سعة التخزين على iCloud مقابل 14.95 دولارًا في الشهر، والتي تعتبر الخطة الأنسب للأفراد.

أما بالنسبة لخطة الاشتراك العائلية، فتنصح أبل باستخدام خدمة الاشتراك بـ 19.95 دولارًا شهريًا، والتي تسمح باستخدام أكثر من جهاز للخدمة، مما يسهل استخدام العائلة للخدمات المتنوعة لآبل.

كما يمكن للمستخدمين الاشتراك في جميع الخدمات مقابل 29.95 دولارًا في الشهر.

آبل فيتنس بلاس

وفي سياق متصل؛ أعلنت شركة آبل عن تطبيق Apple Fitness Plus ، والذي يمنحك دروسًا في التمرين بناءً على المقاييس الصحية التي تسجلها Apple Watch.

وذكر موقع ”ذا فيرج“ التقني، أن هذه الميزة الجديدة، تشبه خدمة Peloton Digital وخدمات بث التمارين الأخرى في السوق، ولكن Apple Fitness Plus تعد الخدمة الأولى التي تم إنشاؤها خصيصًا لـ Apple Watch.

وأشار تقرير ”ذا فيرج“ إلى أنه يمكن للمستخدم أن يختار أي فيديو لتمارين Fitness Plus على أجهزة iPad أو iPhone أو Apple TV ومن ثم تشغيله، كما تقوم الساعة الذكية بمزامنة معدل ضربات القلب وبيانات السرعة والمدة مع Fitness Plus، وبإمكان مستخدم الساعة عرض البيانات على أي شاشة يستخدمها لأداء التمرين.

وبحسب التقرير، لم تكن هناك إرشادات، ما يعني أنه كان على المستخدم لتلك الأجهزة تنظيم تمريناته بنفسه أو متابعة مقطع فيديو للتمرين والتحقق من ساعته ليكون على دراية بمعدل ضربات القلب أو البيانات الأخرى، الآن، من خلال Fitness Plus، يمكنك تصفح مقاطع فيديو لتمارين مختلفة بقيادة مدربك الخاص وأيضًا معرفة كيف ستسير جلستك التمرينية.

تبلغ تكلفة الخدمة 9.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر، أو 79 دولارًا أمريكيًا في السنة، كما سيحصل العميل على ثلاثة أشهر مجانًا عند شراء Apple Watch جديدة.

حزب إرادة جيل