السبت 26 سبتمبر 2020 12:29 صـ
حزب إرادة جيل

فنون

«WATCH iT» تنافس المنصات العالمية بـ5 أعمال درامية جديدة

حزب إرادة جيل

تنافس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المنصات العالمية بـ٥ أعمال درامية جديدة، تجمع بين الاجتماعى والكوميدى والأكشن، وتعرض من خلال منصة «Watch iT».


تحقيق: رحلة لحل لغز جريمة قتل
تفتتح «Watch iT» الموسم الشتوى بمسلسل الجريمة «تحقيق»، الذى استأنف أبطاله تصويره بعد فترة توقف، وأعلنت المنصة عن قرب عرضه من خلالها بشكل حصرى، كثانى أعمالها الأصلية بعد إنتاجها مسلسل «شديد الخطورة».
وانتهى صناع المسلسل من تصوير ١٥ يومًا من الأحداث، ومن المقرر أن ينتهى التصوير بالكامل، خلال أيام، وتدور قصة العمل فى ١٣ حلقة، حول حدوث جريمة قتل غامضة يتم التحقيق فيها للوصول إلى الجانى.
العمل بطولة أحمد مالك، وخالد أنور، وهدى المفتى، وتارا عماد، ومى الغيطى، وكمال أبورية، قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، وإخراج محمد فتحى شانك، وإنتاج تامر مرتضى.


عمر الناجى: أكشن مختلف لـ«أمير كرارة وبيتر ميمى» فى ٨ حلقات
تعرض المنصة المسلسل الجديد للنجم أمير كرارة، وهو «عمر الناجى.. حصان طروادة»، الذى يستعد «كرارة» لبدء تصويره نهاية سبتمبر الجارى، وينتمى لنوعية مسلسلات الـ٨ حلقات، وهو تأليف وإخراج بيتر ميمى.
وينهى «كرارة» و«ميمى» استعداداتهما النهائية لبدء تصوير مسلسلهما الجديد خلال أسبوعين، ومن المقرر أن يخضع «كرارة» لتدريبات خاصة فى إحدى صالات «الجيم»، قبل بدء التصوير، من أجل الوصول إلى وزن مناسب يتلاءم مع الشخصية التى يقدمها، ويمكنه من تنفيذ عدد من المشاهد.

وتدور أحداث «عمر الناجى.. حرب طروادة» فى إطار «أكشن» حول جريمة غامضة، ويشارك فى بطولته نور اللبنانية، وعباس أبوالحسن، ويجرى حاليًا اختيار باقى الفنانين المشاركين فى البطولة، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمى.


صندوق الدنيا: 9 حكايات من بطولة هنا الزاهد.. وبدء تصوير العمل قريبًا
تخوض النجمة هنا الزاهد أول بطولة درامية مطلقة لها، من خلال مسلسل «صندوق الدنيا»، الذى تعاقدت على تقديمه مع شركة «سينرجى»، بمشاركة «MEDIA» للمنتج كريم أبوذكرى.
ويعرض العمل على «Watch iT» فى ٤٥ حلقة مقسمة إلى عدة «حكايات»، نهاية العام الجارى، ويجرى مخرجه خالد الحلفاوى، حاليًا، معاينات لأماكن التصوير، ويرشح أبطال كل حكاية، لإنهاء تعاقداتهم.
ويبدأ فريق عمل المسلسل فى تصوير أول المشاهد فور انتهاء «الحلفاوى» من تصوير فيلم «تسليم أهالى» للفنانة دنيا سمير غانم، المقرر استئناف تصويره خلال أيام، وتتبقى لفريق العمل مشاهد قليلة، ليتفرغ بعد ذلك لـ«صندوق الدنيا».
وتدور فكرة المسلسل فى إطار اجتماعى كوميدى، وهو عبارة عن ٩ قصص مختلفة، كل قصة تعرض فى ٥ حلقات متصلة، ولكل منها فريق عمل مختلف مع وجود هنا الزاهد فى جميع القصص.
ويضم العمل نخبة كبيرة من ضيوف الشرف، ويكتبه ٨ مؤلفين، هم إياد صالح، وضياء محمد، وفيدرا أحمد المصرى، وهشام إسماعيل، وهند فايد، ومحمد جلال، وإيهاب بليبل، وأيمن الشايب، بحيث يكتب كل مؤلف قصة. وترجع فكرة العمل الأساسية للكاتب يسرى الفخرانى، مسئول الإنتاج الدرامى فى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل لـ«فهمى»
تعاقدت شركة «سينرجى» مع النجم أحمد فهمى، لخوض بطولة مسلسل جديد يتكون من ٧ حلقات، للعرض على منصة «Watch iT»، وخلال الفترة المقبلة سيتم الاتفاق على كل التفاصيل، واختيار السيناريو المناسب لتقديمه.


إسعاف يونس: كوميديا محمد أنور وسارة سلامة
تقدم «Watch iT» المسلسل الكوميدى «إسعاف يونس»، من بطولة نجم «مسرح مصر» محمد أنور، الذى أوشك على الانتهاء من تصوير العمل المكون من ١٥ حلقة، وهو تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وإخراج معتز التونى.
وقرر «التونى» زيادة عدد ساعات التصوير إلى ١٦ ساعة يوميًا، لبدء مراحل المونتاج والمكساج وتسليم الحلقات إلى شركة «سينرجى» المنتجة، استعدادًا لعرض المسلسل على المنصة.
وتدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدى حول «يونس»، طبيب الإسعاف الذى يتعرض للعديد من المواقف الطريفة بسبب مهنته، ويعيش قصة حب مع سارة سلامة، التى يشاهدها للمرة الأولى، ثم يقرر أن يتحدث مع والدته ليتزوجها.
ويشارك فى بطولة «إسعاف يونس» كل من محمد على رزق، ورحاب عرفة، ومنة عرفة، وهناء الشوربجى، وأحمد محارب، إضافة إلى عد كبير من ضيوف الشرف.

حزب إرادة جيل