الجمعة 19 أبريل 2024 05:42 مـ
حزب إرادة جيل

البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرةنائب رئيس حزب المؤتمر: استخدام امريكا حق الفيتو ضد عضوية فلسطين يتناقض مع أحكام القانون الدوليأهمية الإعلام في التأثير على الرأي العام وتشكيل الوعي الجماهيري بشأن الصراع الفلسطيني الإسرائيلي، بقلم الكاتب والباحث الاعلامي د.رضوان عبد اللهاندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرةاسلام عبد الرحيم يكتب: إرساء دعائم الجمهورية الجديدةالنائب علاء عابد: القمة المصرية البحرينية تأكيد على جهود مصر لوقف الحرب على غزةسعيد حساسين يهنئى اللواء خالد عصر بتجديد الثقة فيه من محافظ الجيزة لرئاسة كرداسةهجوم إلكتروني على موقع جريدة أبو الهولمدبولى: توجيهات رئاسية بضرورة شعور المواطن بجهود خفض الأسعارمدبولي: وجهنا بمراقبة الأسواق والتعامل مع أي مخالفات وفقا للقانونمندوب مالطا: نطالب بالإفراج عن المحتجزين في غزة بشكل فورى ودون شروطمندوبة بريطانيا بمجلس الأمن: نطالب بتشكيل حكومة فلسطينية جديدة مصحوبة بحزمة دعم دولية
فنون

أحمد سعد يطرح كليب أغنيته الجديد ”بصرة” (فيديو)

حزب إرادة جيل

طرح المطرب أحمد سعد، كليب أغنيته الجديدة ”بصرة“ عبر قناته الرسمية في يوتيوب بطريقة Lyrics Video، وهي كلمات مصطفى حسن وألحان سامح كريم وتوزيع إلهامي دهيمة، وشقيقه أدهم.

وغنى أحمد سعد لأول مرة بطريقة المهرجانات الشعبية، حيث احتوت أغنيته الجديدة على كلمات مثل ”أنفاس ومسطول والدنيا طحينة“، وهي كلمات انتشرت بشكل كبير في أغاني فيديو كليب المهرجانات خلال الفترة الماضية.

ولاقت الأغنية ردود فعل إيجابية من جمهور المطرب ليشيدوا بقوة صوته في أي لون يغنيه

وكان أحمد سعد قد أعلن مطلع الشهر الماضي، خطبته رسميا من مواطنته مصممة الأزياء علياء بسيوني، التي تصدرت محركات البحث العالمية عقب إعلانه عن علاقة عاطفية تربطهما منذ قرابة شهر.

ونشر ”سعد“ عبر صفحته الرسمية بموقع إنستغرام ”النهارده عيد ميلادي وخطوبتي.. عارفين ليه عملتهم في نفس التاريخ.. عشان تاريخ يوم ميلادي هو تاريخ يوم خطوبتي.. حد فهم قصدي؟“.

آخر الأخبار