الخميس 24 سبتمبر 2020 04:03 مـ
حزب إرادة جيل

الوطن

عبد الرحيم علي يطمئن محبيه: عبرت أزمة كورونا.. وخرجت منها متسلحا باليقين في الله

حزب إرادة جيل

طمأن الدكتور عبد الرحيم علي عضو مجلس النواب ورئيس مجلسي ادارة وتحرير البوابة نيوز محبيه ومتابعيه من الشعب المصري والشعوب العربية بأنه عبر وتجاوز أزمة إصابته بفيروس كورونا قائلا: "عبرت الأزمة وخرجت منها متسلحا باليقين بالله".

وتوجه عضو مجلس النواب ورئيس مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بالشكر والتقدير لكل من تواصل معه للاطمئنان علي صحته ومن كتب أو نشر متضامنا معه، وخاصة من دعوا له بإخلاص.

وقال الدكتور عبد الرحيم علي : "الحمد لله والشكر لله .. بعد ٦٠ يوم بالتمام والكمال وخمس مسحات ( المسحة الأخيرة جاءت سلبية)..شكرا لكل الذين توجهوا الى الله بالدعاء، لي ولأسرتي، في محنتنا .. شكرا لكل من عرض المساعدة في اللحظات الحرجة، شكرا لكل من عبر عن حزنه لألمي وألم أسرتي .. لقد منحتني هذه التجربة مزيد من اليقين بالله والحب لعمل الخير فهو ما سيبقى في النهاية عندما تواجه وحدك الموت.. الحمد لله خرجت من المستشفى قبل اسبوع وانهيت فترة نقاهتي وسأعود الى ارض الوطن السبت القادم .. بحبكم جميعا".

كان النائب قد اكتشف إصابته بالفيروس عقب وصوله الي باريس في ١٨ يونيو الماضي لحضور أحدي الفعاليات المتعلقة بكشف عمل المليشيات الإرهابية بليبيا وعلى الفور تم نقله لغرفة العناية المركزة باحدي مستشفيات باريس للعلاج ليمكث هناك ما يقارب الشهر قبل أن يتم الله شفاءه، ويخرج ليقضي فترة النقاهة بسلام.

حزب إرادة جيل