الأربعاء 12 أغسطس 2020 04:45 مـ
حزب إرادة جيل

رياضة

النصر الإماراتي يجهز عرضا لضم جوستافو سكاربا نجم بالميراس البرازيلي

حزب إرادة جيل

أشارت تقارير صحفية برازيلية إلى أن النصر الإماراتي سيتقدم بعرض للتعاقد مع جوستافو سكاربا لاعب وسط بالميراس البرازيلي البالغ عمره 26 عاما مقابل ما يصل إلى 6.5 مليون يورو (39.3 مليون ريال برازيلي).

وقالت شبكة UOL البرازيلية إن العرض يتضمن دفع 1.5 مليون يورو (تسعة ملايين ريال برازيلي) للحصول على خدمات سكاريا لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع دفع خمسة ملايين يورو أخرى (30.3 مليون ريال برازيلي) في حال رغبة النصر في التعاقد معه بشكل دائم بعد الموسم الأول.

وينتهي عقد سكاربا مع بالميراس في 31 ديسمبر/كانون الأول 2022، لكنه لم يلعب بشكل أساسي هذا الموسم تحت قيادة المدير الفني فاندرلي لوكسمبورغو مدرب ريال مدريد السابق إذ شارك في ثلاث مباريات فقط وسجل هدفا واحدا وكان من ركلة جزاء في الفوز بأربعة أهداف نظيفة على باكايمبو في 29 يناير/كانون الثاني الماضي.

ويرى بالميراس أن العرض الإماراتي مناسب بسبب الأزمة الاقتصادية التي تسبب فيها وباء كوفيد-19، فضلا عن عدم مشاركة اللاعب أساسيا وكذلك رغبة اللاعب في الرحيل.

وتقدم ألميريا المنافس في الدرجة الثانية بالدوري الإسباني بعرض لضم اللاعب في نهاية ديسمبر/كانون الأول الماضي مقابل سبعة ملايين يورو (32.4 مليون ريال برازيلي في ذلك الوقت)، بالإضافة إلى حصة 30٪ من قيمة بيعه في المستقبل لكن المفاوضات توقفت بسبب خرق قواعد اللعب المالي النظيف بالنسبة لألميريا.

ودفع بالميراس ستة ملايين يورو (حوالي 24 مليون ريال برازيلي) للتعاقد مع جوستافو سكاربا، في يناير/كانون الثاني 2018 لكنه لم يشارك في موسمه الأول بسبب معركة قانونية بعد رحيله عن فلومينينسي وإصاباته المتكررة.

وكان العام الماضي الأفضل لسكاربا بمشاركته في 47 مباراة، سجل خلالها 13 هدفا وصنع سبعة وكان هدافا للفريق في هذا المسوم إلى جانب دودو.

وكان أكثر لاعب سجل أكبر عدد من الأهداف للنادي في كأس ليبرتادوريس العام الماضي لكنه حل ثانيا خلف غابيغول مهاجم فلامنغو الذي توج باللقب وشارك في كأس العالم للأندية.

وشارك سكاربا إجمالا في 74 مباراة مع بالميراس سجل خلالها 20 هدفًا وصنع تسعة.

النصر الإماراتي

آخر الأخبار