الأربعاء 12 أغسطس 2020 05:37 مـ
حزب إرادة جيل

الأشقاء العرب

مشروع فني خليجي يجسد شخصية ”خاطفة الدمام”

حزب إرادة جيل

قالت الفنانة الكويتية هدى حسين، إنها تلقت عرضًا من مؤلفة سعودية عرضت عليها تجسيد شخصية خاطفة الدمام في مشروع فني خليجي، حيث تعتبر تلك القضية واحدة من أغرب قضايا خطف الأطفال في السعودية وربما العالم.

وأكدت هدى حسين أنها أبدت ترحيبًا كاملًا بتجسيد الشخصية وأنها لا تمانع في تقديمها، خاصًة وأن البعض رأى أن القصة تتجه للتحول إلى عمل درامي يوثق تفاصيلها الكثيرة.

وأضافت هدى حسين، في مقطع فيديو تم تداوله من بث ”لايف“ عبر موقع ”إنستغرام“، قائلًة إن الفكرة عُرضت عليها بالفعل، مبينًة أن الشخصية تحتاج ترتيبات واستعدادا وقراءة للسيناريو بدقة أولًا لإبداء الموافقة النهائية.

وأوضحت هدى حسين أنها تحتاج أيضًا للقراءة في قضية خاطفة الدمام في الواقع وأن تدرسها جيدًا ورؤيتها، وما سيكشف عنه السيناريو مع أم ضد، إضافة إلى خطوط الشخصية نفسها.

وفي قضية خاطفة الدمام التي أثارت الرأي العام بالمملكة الكثير من الأدلة والقرائن المادية والكثير من المتهمين، قبل أن يبقى منهم خمسة فقط تطالب النيابة العامة بمعاقبتهم، كما يوجد أبناء حقيقيون للخاطفة، وشخصيات وهمية جرى تداول أسماء لها قبل كشف حقيقتها من قبل النيابة العامة، وتلك المعطيات تشكل عناصر لمسلسل درامي ثري بالتفاصيل عن قصة لها جمهور كبير.

وفي تاريخ الدراما الخليجية، عدد من التجارب المأخوذة عن قصص واقعية، وبينها المسلسل الخليجي ”الحب الحلال“، والذي ظهر للعلن قبل نحو خمس سنوات، للكاتب علي الجابري والمخرج سائد بشير الهواري، والذي يقول ”أحداث المسلسل حقيقية، لكن لا يمكنني تسمية المكان الذي حدثت فيه“.

مشروع فني خليجي

آخر الأخبار