الخميس 24 سبتمبر 2020 05:18 مـ
حزب إرادة جيل

فنون

عمرو دياب يقلب «الترند» لصالحه.. «سهران» يتفوق على شاكوش ومحمد رمضان ورامي جمال

حزب إرادة جيل

منذ ساعات طرحت الشركة الراعية لألبوم الهضبة عمرو دياب الجديد "سهران" أغاني الألبوم الجديدة، بعد أن تم الترويج لها بشدة الأيام الماضية، بعدما طرح برومو أكثر من أغنية منهم "عم الطيب" والتي غناها عمرو مؤخراً في إحدى حفلاته، و"يا روقانك" و"هيعيش يفتكرنى"، وذلك بعدما كشف عن البوستر الرسمى للألبوم الذى يتضمن 14 أغنية.

مفاجآت الألبوم
يضم ألبوم سهران لعمرو دياب بعض المفجآت الجديدة، حيث يتعاون عمرو في الألبوم للمرة الأولى مع الشاعر شادي نور والملحن بلال سرور.
كما أنه طرح أغنية تعاون من خلالها لأول مرة مع ابنته جانا كمطربة وملحنة، وهي أغنية بعنوان "جميلة" من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور وجانا، وتغني فيها جانا مقطع باللغة الإنجليزية.
وقدم عمرو في الألبوم موهبة جديدة وهو أحمد زغلول مدير أعمال الهضبة، الذي قدم له أغنية "روح" بكلماته وألحانه وهي المرة الأولى التي يتعامل فيها مع دياب فنياً.

ردود فعل المشاهير
منذ طرح الألبوم مساء الأربعاء 12 فبراير وحتى صباح الخميس تتوالى ردود فعل الفنانين والمشاهير على ألبوم عمرو دياب الجديد "سهران".

نشر الفنان محمد هنيدي مقطعين فيديو –عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر- حتى الآن استقبالاً لألبوم عمرو دياب الجديد، الأول جمع فيه عدد من المشاهد التي قدمها في أعماله الفنية التي يقوم فيها بالرقص والاستماع إلى الموسيقى وصاحب المشاهد صوت عمرو وأغنيته الجديدة من الألبوم سهران، وعلق مفعلاً هاشتاج: "سهران.. عمرو دياب".
أما الفيديو الثاني علق فيه: "وأنا قاعد سهران" وهو مقطع من أغنية عمرو، وصاحبها مشاهد أخرى من أفلام هنيدي.

بينما علق الكاتب الصحفي ابراهيم عيسى: "شكرًا عمرو دياب، فأنت الوحيد الذي يجمع ملايين الشباب على حبك، شكرًا عمرو دياب أنك تعطي درسًا لنا ولهم في الإخلاص في العمل".
وأكمل: "شكرًا عمرو دياب لأنه رغم نجاحك الأسطوري لازلت تجتهد وتجدد وتضيف وتبدع وتتقن وتصمم على استمرار النجاح وتعميقه واتساعه، شكرًا عمرو دياب لأنك تملأ حياتنا بهجة وحبًا".

بينما نشر الفنان أحمد حاتم صورة له، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديو انستجرام، أثناء انتظاره نزول ألبوم عمرو دياب الجديد، وكتب حاتم قائلاً: "وأنا قاعد مستني ألبوم عمرو دياب الجديد.. ها يا مسهل، سهران.. عمرو دياب"، وتضمنت الصورة بعض أجهزة الموسيقى مثل الجرامافون والراديو، بالإضافة إلى ساعة رملية وساعة رقمية.

عمرو دياب يتصدر التريند
ظهر اسم عمرو دياب في أكثر من منصة من منصات التواصل الاجتماعي وأيضاً عبر محرك البحث "جوجل"، حيث جاءت أكثر الكلمات بحثاً من قبل المتسخدمين "ألبوم عمرو دياب 2020" و"عمرو دياب".

أما منصة التدوين "تويتر" فبعد أن احتل هاشتاج أغاني المهرجانات الأكثر تداولاً الأيام الماضية، احتل عمرو دياب الهاشتاجات الخاصة بالمنصة في الساعات الماضية بأكثر من هاشتاج مختلف، وهم #عمرو دياب، واسم الألبوم #سهران، و#AMR DAIB، #الألبوم الجديد، و#الهضبة، متخطياً بذلك أيضاً محمد رمضان وقصته مع الطيار المفصول عن العمل بسببه.
كما انهالت الكوميكس والمنشورات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حول الألبوم الجديد لعمرو دياب والذي يتزامن مع مجيء عيد الحب -14 فبراير- وربطت كثير من التعليقات بين بعض أغاني الألبوم وعيد الحب والعلاقات التي يمرون بها.

عمرو دياب سهران محمد رمضان حسن شاكوش