الأحد 27 سبتمبر 2020 08:43 صـ
حزب إرادة جيل

وزير التعليم: إلغاء حصص المواد الاساسية والاكتفاء بالانشطة في المدارس .. وزيادة الاعتماد على القنوات التعليميةأخبار الفن.. ”بوكس” من أحمد الفيشاوي في وش محمد رمضان.. مايوه عارفة عبد الرسول .. مفاجأة تركى آل الشيخ مع أنغامهل طلب محمد الشناوي الرحيل عن الأهلي؟ طارق سليمان يجيبالصحة: تسجيل 111 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 16 وفاة4 طرق لإنقاص الوزن بدون رجيم ولا رياضةوزير قطاع الأعمال: الرئيس السيسي سألني 15 سؤالا.. وربط الأجر بالإنتاج والربحية مهم للتطوير.. فيديوشاهد.. تصميم خيالي مبهر لمرسيدس مايباخ إس كلاس mercedes maybach s class 2021.. مواصفاترغم مرور 1200 سنة| عبدالغني زهرة: لم يثبت أحد سرقة جابر بن حيان لأي محتوى ضمن مؤلفاتهبيقبض عشان يكذب.. خالد صلاح يعلق على أداء معتز مطر عند عرضه الفيديوهات المفبركة .. شاهدمفاجأة.. وزير التعليم: المواد الأساسية لن تدرس في المدارس | تفاصيلكيف يتم احتساب درجات أعمال السنة في المنظومة الجديدة؟.. طارق شوقي يوضح10 فوائد علاجية لتناول الجرجير.. تعرف عليها
الوطن

فيديو.. المتحدث العسكري للقوات المسلحة ينشر فيديو جديد لمناورة «قادر 2020»

حزب إرادة جيل

نشر المتحدث العسكري للقوات المسلحة العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، عبر صفحته بموقع "فيسبوك"، مقطعا مصورا جديدا ضمن تدريبات القوات المسلحة في المناورة قادر 2020 على مختلف الاتجاهات العسكرية.

 

ونفذت القوات الجوية عددا من طلعات الاستطلاع وتقديم المعاونة النيرانية للعناصر المشاركة فى تنسيق تام مع قوات الدفاع الجوى وكذا معاونة القوات البحرية أثناء تنفيذ مهامها لتأمين المصالح الأقتصادية فى مسرحى عمليات البحرين الأحمر والمتوسط وتنفيذ أعمال النقل الإستراتيجى لقوات الصاعقة فى إتجاهات عملها والقيام بتنفيذ عمليات الإبرار والإسقاط لقوات المظلات مع تقديم المعاونة الجوية بإستهداف البؤر الإرهابية على كافة الإتجاهات بالتعاون مع التشكيلات التعبوية مع الإستعداد لتنفيذ مهام الإخلاء الطبى والبحث والإنقاذ.

كما قامت المنطقة الغربية العسكرية بتنفيذ عدد من الأنشطة على إمتداد الحدود البرية والساحلية بالتعاون مع الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة وقوات حرس الحدود حيث تم رفع درجات الإستعداد القتالي للتشكيلات والقواعد العسكرية مع تنفيذ خطة الفتح الإستراتيجى لعناصر المنطقة الغربية على كافة المحاور والإتجاهات وتنفيذ العديد من المشروعات التكتيكية بجنود بالذخيرة الحية بإشتراك عناصر القوات الجوية والدفاع الجوى وكذا تأمين السواحل البحرية والبرية بالتعاون مع القوات البحرية وقوات حرس الحدود.

ونفذت قوات المظلات عدد من الأنشطة التدريبية تضمنت رفع درجات الإستعداد وتحميل كتيبة مظلات بواسطة عدد من طائرات النقل مختلفة الطرازات، وتنفيذ إبرار جوى لوحدة مظلات بواسطة عدد من طائرات الهليكوبتر وتكليفها بمهمة القضاء على العناصر المعادية وتأمين مناطق الإنزال وتحقيق التقابل مع القوات الصديقة، وكذا إسقاط عناصر قفز حر بواسطة هليكوبتر الشنوك متمركزة على سطح حاملة المروحيات طراز مسترال وتكليفها بمهمة تأمين رأس الشاطئ.

كما قامت قوات حرس حدود بالتعاون مع القوات الجوية فى تأمين الحدود والسواحل المصرية، كذلك تنفيذ عدد من الأنشطة تضمنت إحباط محاولة هجرة غير شرعية عبر ساحل البحر المتوسط وكذلك إحباط محاولات التسلل والتهريب عبر خط الحدود البرية الغربية وتشديد إجراءت التأمين على كافة الحدود البرية والساحلية.

المتحدث العسكري للقوات المسلحة مناورة قادر 2020

آخر الأخبار